الرياضة

رئيس رابطة الأندية: لدينا خطة لصناعة كرة القدم وتسويق الدوري.. وانتخابات الاتحاد قريبًا


10:13 م


الأربعاء 22 سبتمبر 2021

كتب محمد جمعة:

قال النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إن الرابطة ستعمل على دخول مصر في صناعة كرة القدم، من خلال خطة تسويقية تعظم القيمة التسويقية لمنتج الدوري والأندية، ولن يكون هناك دعم للأندية بالشكل المعروف.

وأضاف دياب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، أن التسويق سيدر دخلًا لجميع الأندية تستطيع من خلاله المنافسة والإنفاق على لاعبيها وجلب الصفقات، مشيرًا إلى الرابطة موجودة في الدرويات العالمية لتنظيم مسابقة الدوري وحفظ حقوق الأندية.

وذكر رئيس رابطة الأندية المصرية أن الجميع ينظر للمصلحة العامة ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية تضيف إلى الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن الموسم المقبل موسم استثنائي بسبب وجود العديد من البطولات العالمية والقارية سيتوقف معها الدوري كثيرًا.

وأشار دياب إلى أن لجنة المسابقات بالرابطة مسؤولة عن وضع جدول الدوري، أما لجنة الحكام تتبع اتحاد الكرة ومسؤولة بدورها عن نظام الفار.

وذكر دياب أن اتحاد الكرة لديه العديد من المسؤوليات، وقريبًا سيكون هناك انتخابات لمجلس إدارته.

يذكر أن رابطة الأندية المصرية استقرت، اليوم الأربعاء، على اختيار أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة فيوتشر لكرة القدم وعضو مجلس الشيوخ. رئيسا للمكتب التنفيذي للرابطة، واختيار عماد متعب لاعب الأهلي السابق، نائبًا، واختيار عامر حسين في منصب المشرف على لجنة المسابقات، وتعيين ثروت سويلم متحدثًا عن الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.