Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: بعد الهجوم على أدائها بـ”سفاح الجيزة”.. بسنت شوقي ومحمد فراج وفنانون يدعمون داليا شوقي

تعرضت الفنانة داليا شوقي خلال الفترة الماضية لهجوم وانتقاد كبير بعد أدائها بمسلسل “سفاح الجيزة” أمام الفنان أحمد فهمي، والذي رآه البعض بأنه أداء مبالغ ومصطنع فيما مدح عدد آخر من الجمهور أداء الفنانة داليا شوقي خلال أحداث المسلسل.

داليا شوقي تُعلق على الهجوم الأخير الذي تعرضت له

وخلال العرض الخاص لفيلم “فوي فوي فوي” من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، حرصت الفنانة داليا شوقي على حضور العرض الخاص للفيلم وخلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي” علقت على الهجوم الأخير الذي تعرضت له قائلة بأنه كان غريباً وتعدى حدود الإنتقاد ووصل إلى التنمر مؤكدة بأنها إنسانة ولديها شعور وبالطبع ذلك الهجوم جرحها.
وأضافت الفنانة داليا شوقي بأنها لا ترفض النقد مؤكدة بأنها تتمنى بأن من ينتقدها يبتعد عن الكلام الجارح وبأن ما رأته لم يكن نقداً بل هو هجوم صريح.

محمد فراج وبسنت شوقي يدعمان داليا شوقي

فيما علق الفنان محمد فراج على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة داليا شوقي خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” قائلًا بأن من هاجموا داليا شوقي ليس لديهم فهم في العمل الفني وتفاصيله مؤكدًا بأن جميعهم خارج الوسط الفني مؤكدًا بأنه لاحظ أن من يهاجمون داليا شوقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي هي حسابات وهمية وتشعر بأن هناك من يدفع لهم أموالًا لكي يهاجموها.

كما حرصت الفنانة بسنت شوقي على الدفاع عن شقيقتها الفنانة داليا شوقي خلال حضورها العرض الخاص بفيلم “فوي فوي فوي” ولقائها ببرنامج “ET بالعربي” قائلة بأنه مثلما كان هناك نقد لاذع تعرض له داليا شوقي كان هناك أيضًا إشادة بأدائها في مسلسل “سفاح الجيزة” وأن من رأيها الشخصي أن شقيقتها الفنانة داليا شوقي قد أدت المشهد بشكل قوي وحقيقي وأنها لا تقول ذلك لأنها شقيقتها بل لأن هذا رأيها وعادة ما تختلف أذواق الناس. ولكنها ترى ما حدث بأنه موجة هجوم غير مبررة.

الفنان محمد عبد العظيم: أدت الشخصية بشكل جيد

فيما قال الفنان محمد عبد العظيم والذي شارك بمسلسل “سفاح الجيزة” وجسد شخصية والدها خلال أحداث المسلسل بأن الفنانة داليا شوقي قد جسدت الشخصية بشكل جيد، مؤكدًا بأنه لا يحب التجريح بأي شخص وبأنها أدت الشخصية بشكل جيد وحتى إن كان هناك بعض الزيادة في أدائها فذلك ليس مبرر للهجوم عليها.
كما أضاف الفنان محمد عبد العظيم بأنه في يوم ما كان شابًا وكان يبحث عن فرصة حقيقية لإثبات موهبته التمثيلية وكان يبحث عن من يدعمون ولا يهدون.

نشوى مصطفى و صبري فواز يدعمان داليا شوقي

وعلى جانب آخر، حرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم الفنانة داليا شوقي من خلال حسابها الخاص على “فيس بوك” حيث كتبت منشوراً قالت فيه: “بنت شاطرة ومجتهدة وحتبقى هايلة، بلاش تهدوا المجتهدين، ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم، لكن من فضلكم حرام متكسروهاش”، كما دعم الفنان صبري فواز الفنانة داليا شوقي من خلال حسابه الخاص على “فيس بوك” حيث نشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها: “داليا شوقي ..موهوبة و شاطرة و مخلصة لشغلها .. و راسية و عاقلة في لقاءاتها .. و هاتبقى نجمة كبيرة”.
يُذكر أنه بالأمس تم عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل “سفاح الجيزة” والذي شارك في بطولته كل من احمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة وداليا شوقي وجاء المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق