Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“بسبب كلب”.. محكمة لوس أنجلوس تصدر قرارا لاعتقال لاعب ليفربو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “بسبب كلب”.. محكمة لوس أنجلوس تصدر قرارا لاعتقال لاعب ليفربو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:00 ص


السبت 14 أكتوبر 2023

كتب محمد القرش

أصدرت محكمة لوس أنجلوس قرار اعتقال دانييل ستوريدج لاعب ليفربول السابق، بعد تخلفه عن المثول أمام المحكمة، بسبب تقديم شخص بلاغ ضده ويُزعم أنه مدين بأموال له بعد العثور على كلبه. وفقا لصحيفة “ديلي ميل”.

وعرض مهاجم إنجلترا السابق، مكافأة لمن يجد “كلبه الصغير” بعد اكتشافه لسرقته من المنزل في شهر يوليو من عام 2023 بلوس أنجلوس.

ووجد فوستر واشنطن مغني الراب الأمريكي، الكلب الخاص بلاعب ليفربول السابق، واعادة لستوريدج، لكن أكد إنه لم يتلق المبلغ الذي وعد به، مما دفعه إلى رفع دعوى مدنية.

وفي ديسمبر 2023، أمرت محكمة في لوس أنجلوس ستوريدج بدفع 30 ألف دولار (24400 جنيه إسترليني) لواشنطن بعد حكم افتراضي، والذي جاء بعد عدم رد نجم ليفربول السابق على الشكوى.

ومع ذلك، لم يحضر ستوريدج وأظهرت وثائق المحكمة التي اطلعت عليها صحيفة “ديلي ميل” أنه تلقى الآن مذكرة استدعاء صادرة عن القاضي لاعتقال المدعى عليه وتقديمه أمام المحكمة، ومن المقرر عقد جلسة استماع جديدة في 30 نوفمبر.

40.77.167.75 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “بسبب كلب”.. محكمة لوس أنجلوس تصدر قرارا لاعتقال لاعب ليفربو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *