Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كواليس حفلة ناصيف زيتون في مهرجان قرطاج

أشدّ الفقرات”إنسانيّة” وتأثيراً في حفلة ناصيف زيتون في مهرجان قرطاج هي الفقرة التي خصصها الفنان السّوري لموسيقيّ تونسي شاب، وهو كفيف منذ ولادته، وسمح له بالعزف على آلة “البيانو”والغناء معه.

مشاعر و أحاسيس


الشاب اسمه أسامة قصارة، هو أصيل مدينة صفاقس (270 كلم جنوب تونس العاصمة)، ويجيد العزف على آلة “البيانو” وله شهادات في هذا الإختصاص ،وهو معجب بأغاني ناصيف زيتون، ويقول إنه عندما يستمع اليها تُحلق به في عالم كله مشاعر وأحاسيس.

حلمُ حياته


وقدِم أسامة خصيصاً من مدينته لاستقبال الفنان حال وصوله إلى تونس العاصمة وتمكن من الإلتقاء به والحديث إليه في الفندق قبل يومين من موعد حفل قرطاج وعبّر له عن رغبته في أن يسمح له بالعزف في إحدى حفلاته مؤكداً له أنّ ذلك يمثّل حلم حياته وأمنيّة عمره وقبِل ناصيف زيتون أن يحقق للشاب حلمه، ووعده بمشاركته في حفلة قرطاج ، وصدق في وعده.

فرحة لا تُوصف


وعلّق صباح هذا اليوم أسامة على مشاركته بالقول في لقاء مع إذاعة “إي. أف. أم” :”أن فرحته لا توصف”، وكشف كواليس ما حدث مؤكداً أنه كان سيكتفي بالعزف على آلة :”البيانو” فقط ، ولكن الفنان ناصيف طلب منه أثناء الحفل الغناء أيضاً وشاركه في أداء أغنية “وصلك خبر”، مضيفاً أنّه كان في قمة الفرحة والسّعادة لتجاوب الجمهور وتشجيعه له حتى أنه بلغه أن هناك من بكى تاثراً لمشاهدته وسماعه وهو يعزف ويغني.
ولا شك أن من كانت أسعد منه هي أمّه التي حضرت الحفل في المسرح الأثري بقرطاج وكانت متأثّرة لنجاح ابنها ـ الذي ولدته كفيفاً ـ في تحقيق ذاته وفي نحت طريق نجاحه في الحياة.

الحفلة

وحفلة ناصيف زيتون في الدورة 57 لمهرجان قرطاج الدولي كانت ناجحة فنياً وجماهيرياً ومثّلت الفتيات النسبة الأكبر من الجمهور وكنّ في غاية الأناقة الشبابية وأضفن على أجواء الحفلة الكثير من الجمال والبهجة والإنشراح ، واستهلّ السهرة بأغنية “كراميلا” و”حب جنون”، ثم أدّى “نامي على صدري” وهي أغنية احتلت المرتبة الأولى في الدول العربية ضمن قائمات الأغنيات الأكثر استماعاً على موقع اليوتيوب.
وغنّى ناصيف زيتون “مش عم تزبط معي” و”أزمة ثقة” و”مجبور” و”حبيبي وبس” و”ايه بحبك ايه” و”بالأحلام” ومختارات غنائية أخرى من أهم أعماله الخاصة تجاوزت 20 أغنية ليختتم حفله ب “بكتب اسمك يا بلادي” للمطرب اللبناني الراحل إيلي شويري.

حضور جماهيري

تميزت الحفلة ـ وفق وكالة تونس إفريقيا للأنباءـ بحضور جماهيري هائل وقد نفدت كل التذاكر و لم يفتر حماس الجمهور ولم يسترح ولو لبرهة لاسترداد أنفاسه، حتى أنه يصطلح تلقيبه ب “الجمهور الكورال” لأنه لم يفوّت مقطعاً إلا ورافق ناصيف زيتون في تأدية أغانيه، مما زاده تحفيزاً ليواصل أداء باقة من الأغاني بالنسق ذاته لمدة ساعتيْن ونصف الساعة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *