Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كنزي دياب في جلسة تصوير شتاء 2024 والجمهور:”مذهلة”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كنزي دياب في جلسة تصوير شتاء 2024 والجمهور:”مذهلة”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:30 ص


السبت 17 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

خضعت كنزي دياب ابنة النجم عمرو دياب لجلسة تصوير جديدة للترويج للمجموعة الشتوية/ الخريفية الخاصة بإحدى الشركات ونشرت صور الجلسة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

وظهرت “كنزي” بإطلالة شتوية أنيقة وسط عدد من الموديلز المشاركين بالحملة وعلقت: “ذا فلوريست وينتر خريف شتاء عائلات سعيدة”.

وحازت جلسة التصوير على إعجاب متابعيها منهم والدتها زينة عاشور قائلة: “مذهلة”، كما حرصت شقيقتها “جانا” على تهنئتها بطريقتها وأعادت نشر صورة من جلسة التصوير عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام”.

ودائمًا ما تثير “كنزي دياب” الجدل بنشر صور بإطلالات جريئة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا منها “انستجرام”.

وتشهد الحياة العملية لـ “كنزي” و”جنا” عمرو دياب ازدهارًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث تعاقدت “جنا” مؤخرًا مع شركة “إنترسكوب” العالمية وهي شركة تسجيلات أمريكية وإعلانها رسميًا بدء مسيرتها الغنائية بشكل احترافي.

يذكر أن النجم عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا اليوم الجمعة في المنارة أرينا بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا:

“الحشاشين” الطائفة التي أرعبت العالم.. “Watch It” تكشف برومو جديد رمضان 2024

بالصور.. صناع فيلم “عيسى” يحتفلون ببدء تصويره بحضور خالد الصاوي ورنا رئيس

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كنزي دياب في جلسة تصوير شتاء 2024 والجمهور:”مذهلة” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *