Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مقالات

متى يبدأ معرض الاقمشة 2023 في الرياض ومتى يبنتهي

جدول المحتويات

متى يبدأ معرض الاقمشة 2023 في الرياض ومتى ينتهي وكم يوم استمر ذلك المعرض، والذي يهدف إلى تعزيز هوية اللباس الوطني السعودي، إضافة إلى وجود تشكيلة مميزة من الألبسة العصرية، والإكسسوارات الرجالية، وتشكيلات كبيرة من الأحذية، لذا سوف يقدم موقع متى تم افتتاح معرض الأقمشة 2023 في الرياض، وكم يوماً استمر، كما سيتم التعرف على موعد انتهاء فعالياته بالتفصيل.

متى يبدأ معرض الاقمشة 2023 في الرياض

بدأ معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات يوم الاثنين الواقع في 27 فبراير/ شباط من عام 2023 م، وبذلك تكون تلك النسخة هي الثانية للمعرض بعد نسخة 2022 م، وانطلق المعرض الواقع في مدينة الرياض، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بتنظيم من الهيئة السعودية للمدن الصناعية، وذلك بهدف افتتاح العديد من المعامل والمصانع المختصة بصناعة الألبسة الجاهزة في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب كاملة بالتفصيل

كم يوم يستمر معرض الاقمشة 2023

يستمر معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات خمسة أيام متتالية، بدءًا من اليوم الأول لافتتاحه، وقد شهد هذا المعرض مشاركة أكثر من 80 ماركة أزياء، إضافة إلى وجود العديد من كبار مصنعي الأقمشة والألبسة من خارج المملكة العربية السعودية، حيث تم التفاعل، وتبادل الخبرات بين هؤلاء المصنعين والمشاركين في المعرض.

شاهد أيضًا: التسجيل في معرض مسقط الدولي للكتاب الخطوات والرابط

متى ينتهي معرض الاقمشة 2023 في الرياض

ينتهي معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات 2023 في الرياض يوم الجمعة الواقع في 3 مارس/ آذار من عام 2023، وذلك من الساعة الثالثة ظهرًا، حتى التاسعة مساءً، وقد حققت تلك النسخة من المعرض نجاحًا كبيرًا، من ناحية المشاركين في المعرض، وكذلك من ناحية نسبة الزيارات.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على متى يبدأ معرض الاقمشة 2023 في الرياض ومتى ينتهي وكم يوم استمر، كما تم التعرف على موعد انتهائه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هي الجهة المنظمة لمعرض الاقمشة الرجالية والإكسسوارات 2023؟

    إن الجهة المنظمة لمعرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات 2023م هي الهيئة السعودية للمدن الصناعية.

  • اين موقع معرض الاقمشة الرجالية والإكسسوارات 2023؟

    إن موقع معرض الأقمشة الرجالية والإكسسوارات 2023 م هو مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

المصدر: soudia4.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *