الرياضة

“كنت سأبيع النادي أو اللاعبين”.. مالك شيفيلد يتحدث عن كواليس العودة للبريميرليج


09:33 م


الجمعة 26 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

تحدث مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الأمير السعودي عبدالله بن مساعد، عن كواليس صعبة مرّ بها قبل حصد بطاقة الصعود للموسم المقبل من الدوري الممتاز ـ البريميرليج ـ.

وقال الأمير السعودي عبدالله بن مساعد، عبر مقطع فيديو نشرته حسابات ناديه:”عندما خسرنا بركلات الترجيح في مباراة (البلاي أوف) أمام نونتينجههام فورست شعرت بالانهيار في الحقيقة لأنني كنت أعتقد أنه يمكننا تحقيق التأهل ولكنني حافظت على هدوئي وكنت واثقًا بأن لدينا فرصة أكبر في الموسم المقبل بالطبع كنت حزينا لخسارة فرصة الصعود لكنني كنت مؤمناً بأن هذا الموسم سيكون موسمنا وسنحقق التأهل برغم من أن الموسم سيكون صعبًا جدًا”.

وتابع مالك شيفيلد يونايتد:”بالمناسبة أعتقد أصعب الشهور التي قضيتها في حياتي وليس في الموسم فحسب من شهر نوفمبر حتى نهاية الموسم المنقضي لأنني وضعت كل الأموال التي يمكنني المساهمة بها في الفريق وكان لدي خيارين في نوفمبر أما بيع النادي أو بيع لاعبين في يناير ثم ذهبنا لنقاشات بعد ذلك لكنني كنتُ متفائلاً بشكل كبير لذلك لم أكن أريد تعريض فرص صعود الفريق للخطر من خلال الإجبار على بيع اللاعبين”.

واسترسل بن مساعد:”بعدما توقفت عملية البيع لم نحصل على الأموال التي كنا نتوقع الحصول عليها حينها كنا في موقف حاسم لاتخاذ قرار بيع اللاعبين في يناير لكن بيع اللاعبين كان سيُصعب فرصة الصعود لذا قررت عدم المجازفة والبيع لقد مررت بلحظات صعبة جدًا بعد ذلك

واتضح لي أنه كان القرار الصائب وسعيد بأنني اتخذت هذا القرار المُثمر لقد كان موسمًا شاقًا وحان الوقت للاحتفال بذلك”.

وأتم مالك النادي الإنجليزي تصريحاته بقوله:”أصبح لدينا فريقًا مزيجًا بين الشباب والخبرة حقق في النهاية هذا الفريق القوي الصعود

بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثالث وهو الأمر لم يكن سهلاً للفريق ولا يمكنني تذكر مباراة يمكن صفها بالسهلة للفريق سوى واحدة أو اثنتين”.

حسم فريق شيفيلد يونايتد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا وذلك بعدما فاز على وست بروميتش ألبيون، قبل جولتين من نهاية الشامبيونشيب.

“واجهنا هذا الموسم أزمة مالية، كنت أمام خيارين، إما بيع اللاعبين في يناير، أو النادي، حينها قررت المجازفة وإكمال الموسم.. لقد عشت أصعب أيامي منذ نوفمبر وحتى الصعود”.

مالك النادي الأمير عبدالله بن مساعد يتحدث عن تأهل البليدز إلى البريميرليغ. 📹👇 pic.twitter.com/7nMGprLe7A

— شيفيلد يونايتد (@SUFCArabic) May 26, 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *