Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نادي الوحدات: استقالات من الإدارة بعد قرار المشاركة ضد أهلي دبي

تقدم 5 من أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات الأردني باستقالتهم من مناصبهم، عقب صدور قرار المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم ومواجهة أهلي دبي الإماراتي.

وتقدم كل من نائب رئيس نادي الوحدات غصاب خليل، وحاتم أبو معليش ووليد السعودي وخالد العبسي ومخلد الكوز باستقالاتهم من مناصبهم في مجلس الادارة.

نادي الوحدات يؤكد المشاركة

وأكد نادي الوحدات الأردني، خوض لقاء أهلي دبي (الذي يضم لاعبا إسرائيليا)، وعدم الانسحاب من المباراة التي أثارت جدلا في الوسط الرياضي لبلاده بسبب التطبيع مع الاحتلال.

ومن المقرر أن يلعب الوحدات ضد مضيفه الأهلي في 15 أغسطس الجاري، وذلك في ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما اشتعلت الأجواء بعدما طالب عدد كبير من جماهير الوحدات بالانسحاب بسبب ضم فريق اهلي دبي في صفوفه لاعبا مثّل منتخب “إسرائيل”، بالإضافة إلى خوض الأهلي مباراة ودية مع فريق إسرائيلي قبل أيام.

وقال الوحدات في بيان نشره على حسابه في موقع “فيسبوك”: “يؤكد نادي الوحدات تمسكه بثوابته الوطنية ورمزيته التي أوجد عليها هذا الصرح الرياضي الشامخ، منذ أن كان مركز شباب اجتماعي وحتى اليوم، ولا يزال يعتبر القبلة الأولى لمحبيه وعشاقه”.


 

وأضاف البيان: “ويؤكد الوحدات أنه لا يزال صاحب هوية وطنية وعروبية لم ولن تتغير تجاه موقفه مع الأشقاء في دولة فلسطين الحبيبة تجاه قضيتهم الأولى، أنبل القضايا، القضية الفلسطينية”.

وتابع: “بعد استشارات مطولة واجتماعات مكثفة مع أصحاب القرار والرأي، قرر المجلس وبالإجماع المشاركة في الملحق التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام فريق شباب أهلي دبي، آخذين بعين الاعتبار تقديم مصلحة النادي في كل شيء وعدم جره إلى مستنقع ضحل لا مفر منه في حال عدم المشاركة في هذه المباراة التي فرضت علينا وليست بمحض إرادتنا”.

وواصل: “مع التأكيد على أن نادي الوحدات، النادي الأردني، الخارج من رحم المعاناة في مخيم الوحدات، الحامل للواء العودة، ومقاومة المشاريع الصهيونية، كان ولا يزال رافضا للتطبيع بأي شكل من الأشكال، متمسكين بثوابتنا وقضية العرب والمسلمين، الفضية الفلسطينية”.

وختم البيان: “يدعو نادي الوحدات جماهيره ومحبيه للالتفاف من حوله والحفاظ على رمزيته التي وجد من أجلها وإغلاق الأبواب بوجه كل من تسول له نفسه الإساءة لهذا الصرح الرياضي ومحاولات تهميشه”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *