الرياضة

مانشستر سيتي يكتسح كلوب بروج بخماسية في دوري أبطال أوروبا


08:41 م


الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

كتب إبراهيم علي

اكتسح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره كلوب بروج البلجيكي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وافتتح جواو كانسيلو أهداف اللقاء في الدقيقة 30، قبل أن يعزز الجزائري رياض محرز النتيجة في الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء.

وعزز سيتي تقدمه بهدف ثالث عن طريق كايل ووكر في الدقيقة 53، قبل أن يحرز البديل كول بالمر الهدف الرابع في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

وقلص هانز فاناكين النتيجة لصالح الفريق البلجيكي بهدف في الدقيقة 81، قبل أن يعود محرز ويسجل هدفه الشخصي الثاني والخامس للسيتي في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولى مؤقتاً، وتوقف رصيد كلوب بروج عند النقطة 4 في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة

ألغى حكم اللقاء هدفاً لصالح مانشستر سيتي سجله جاك جريليش في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، بعدما ارتكب مخالفة ضد مدافع كلوب بروج، قبل أن يضع الكرة من أعلى حارس المرمى إلى داخل الشباك.

وعاد الحكم وألغى هدفاً آخر لصالح الفريق السماوي، سجله رودري في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بسبب وجود تسلل على اللاعب الإسباني.

وتمكن مانشستر سيتي من التقدم في المباراة بهدف عن طريق جواو كانسيلو الذي تلقى تمريرة رائعة من فيل فودين، ليروضها المدافع بصدره، قبل أن يسدد الكرة من بين قدمي حارس كلوب بروج إلى داخل الشباك.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، بعدما تعرض رياض محرز للعرقلة داخل منطقة الجزاء، وقام النجم الجزائري بتنفيذ ركلة الجزاء، لينجح في إضافة الهدف الثاني لفريقه.

واستطاع مانشستر سيتي من تعزيز النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 53، بعد عدة تمريرات بين لاعبي الفريق، قبل أن يمرر دي بروين تمريرة سحرية وصلت إلى كايل ووكر الظهير الأيمن المتقدم داخل منطقة الجزاء، والذي سدد كرة قوية، سكنت شباك حارس كلوب بروج.

وواصل الفريق السماوي حفل أهدافه أمام فريق كلوب بروج، بعدما أحرز البديل الشاب بالمر الهدف الرابع لفريقه، بعد تمريرة رائعة من ستيرلينج، ليسدد اللاعب الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

وقلص فاناكين لاعب كلوب بروج النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 81، بعد عدة تمريرات، حتى وصلت الكرة إلى داخل منطقة الجزاء، ليحولها لاعب بروج بتسديدة قوية إلى داخل شباك إيدرسون.

وأحرز رياض محرز هدفه الثاني والخامس لفريقه في المباراة، في الدقيقة 84، بعدما وصلت له كرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء، لينفرد على إثرها اللاعب الجزائري الذي سدد الكرة إلى داخل الشباك بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *