الرياضة

مدافع وفاق سطيف لمصراوي: مباراتنا أمام الأهلي متكافئة


10:56 ص


الجمعة 29 أبريل 2022

كتب علي يحيى:

تحدث هواري فرحاني، لاعب قلب دفاع نادي وفاق سطيف الجزائري، عن المباراة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي ضمن فعاليات نص نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فرحاني في تصريحات خاصة ليلا كورة: “‏بالنسبة لنا كنا ننتظر مواجهة مع الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا لأنه من أكبر الفرق الأفريقية، وإن شاء الله تكون مباراة كبيرة تليق باسم الفريقين”.

وأضاف: “النادي الأهلي استطاع أن يصل إلى الدور نصف النهائي بعد مباراة كبيرة وعصيبه أمام الرجاء وقدم مباراة جيدة، واستطاع تحقيق الصعود من مركب محمد الخامس”.

وواصل: “الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يقدم أداء رائعا وأصبح يقدم كرة جميلة وتطور كثيرا مع هذا المدرب و أصبح أكثر انسجاما‏، ويعجبني اللاعب علي معلول وحسين الشحات وكذلك المدافع الأيمن (محمد هاني)”.

‏وأردف: “وفاق سطيف قادر على إقصاء الأهلي، المباراة ستكون 50:50 لكلا الفريقين لأن فريق وفاق سطيف كبير ولديه خبرة في التجربة الإفريقية وستكون مباراة متكافئة”.

وأكمل: “لا صحة للأخبار التي تتدوال عن طلب بعض اللاعبين مستحقاتهم، الفريق يوجد به أزمة مالية خلال الفترة الحالية والجميع متفهم الوضع، وهناك عقد معنوي بين اللاعبين وبين الإدارة والأمور مستقرة”.

‏واختتم فرحاتي قائلا: “أتمنى من الجماهير المصرية مع أنصار وفاق سطيف أن تسود الروح الرياضية بين الفريقين لأنهم كبار ولديهم خبرة في أفريقيا، و‘ن شاء الله يكون الأفضل هو الذي يفوز”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال يومي 7 و14 مايو المقبل، وذلك بعدما تخطى الرجاء في الدور ربع النهائي، بينما أطاح الفريق الجزائري بالترجي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.