Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رسميا.. نيمار ينضم إلى الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان

كشفت قناة “الإخبارية” الرياضية، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقاً”، عن تعاقد نادي الهلال السعودي رسميًا مع البرازيلي نيمار جونيور لمدة موسمين قادمًا من باريس سان جرمان الفرنسي.

الهلال يتعاقد رسميا مع نيمار

وسيرتدي اللاعب البرازيلي نيمار الرقم 10 مع فريق الهلال، وذلك بعد أن أصبح لاعبًا رسميًا في صقوف نادي الهلال، ضمن الانتقالات الصيفية الجارية.

اجتياز الفحص الطبي

ويأتي ذلك بعد اجتياز النجم البرازيلي الفحص الطبي لانضمامه إلى صفوف الهلال السعودي منذ دقائق قليلة، وتوقيعه العقود مع فهد بن نافل رئيس النادي السعودي، في العاصمة الفرنسية باريس.

حفل ضخم

ومن المنتظر تقديم النجم البرازيلي نيمار جونيور في حفل ضخم مع الهلال السعودي، حيث يعتبر أهم صفقة للزعيم في الموسم الحالي.

صفقة نيمار

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد ذكرت يوم أمس، أن نادي الهلال توصل لاتفاق لضم اللاعب البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

وأبانت الصحيفة، إن نيمار اتفق مع نادي الهلال على عقد لمدة موسمين سيحصل خلالهما على ما يقرب من 160 مليون يورو إجمالا، لافتةً، إلى أنه سيتعين الآن على الهلال التفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل التوصل لاتفاق بشأن شروط الصفقة.

انضمام نيمار لباريس سان جيرمان

وكان النجم البرازيلي نيمار قد كلف خزينة بي إس جي 222 مليون يورو، لضمه من برشلونة في صيف 2017.

وقد انتقل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما قام رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس البي أس جي، بدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار مع البارسا، والمُقدر بـ 220 مليون يورو.

استقطاب لاعبين عالميين للدوري السعودي

واستطاعت أندية الدوري السعودي مؤخراً من استقطاب عدة نجوم عالميين، بعدما حصل الاتحاد على كريم بنزيما ونجولو كانتي، فيما تعاقد الهلال مع روبن نيفيش وخاليدو كوليبالي، أما الأهلي العائد إلى دوري روشن فكان نصيبه التعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي، فيما دخل النصر على الخط بالتعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وقد انضموا كل هؤلاء النجوم إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر، الذي بدأ به “العالمي” ثورة الانتقالات في الدوري السعودي، وعلى ما يبدو أن الصفقات الكبرى ستتواصل في صيف ساخن جدًا في الدوري السعودي، حيث يتم بين فترةً وأخرى الإعلان عن استقطاب اللاعبين الكبار لذات الدوري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *