Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

أول تعليق من الفنانة أحلام بعد حفل “صناع الأمل”


07:50 م


الأحد 25 فبراير 2024

كتبت نوران أسامة:
نشرت الفنانة أحلام الشامسي، مقطع فيديو من الحفل على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”.

وعلقت قائلة: “تشرفت بالسلام على صانع المجد وفارس العرب، سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله في حفل صناع الامل السنوي، حفظ الله الإمارات وقيادتنا الرشيدة”.

وتعد “صُناع الأمل” المبادرة الأكبر من نوعها عربياً لتكريم أصحاب البذل والعطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية التي يسعون من خلالها إلى تغيير واقع مجتمعاتهم إلى الأفضل.

وشهد الحفل الختامي أوبريت “الحلم العربي” الذي أعادت مبادرة “صناع الأمل” إحياءه للاحتفاء بأوائل صناع الأمل لدورتها الرابعة.

وشارك في الأوبريت الغنائي، نجوم الغناء في الوطن العربي: أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، ووليد توفيق، وصابر الرباعي، وبلقيس، وعاصي الحلاني، وعمر العبداللات، ومحمد عساف، وأحمد فتحي، وإيهاب توفيق، وأبو، كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي.

كما شهد حفل تتويج صناع الأمل هذا العام مشاركة أكبر عدد من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *