Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

تريد إنقاص الوزن؟.. اتبع نظام البطيخ الغذائي


10:30 ص


الأحد 06 أغسطس 2023

إذا كنت تريد إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة، فإن نظام البطيخ الغذائي قد يساعد على ذلك،

يسمح لك هذا النظام الغذائي بتناول البابايا والبطيخ والشمام فقط، مع رش الملح والفلفل على الفاكهة، بحسب ما ينقل “ليفينج سترونج”.

ويقترح نظام هذا البرنامج تناول الشمام الناضج فقط في أول يوم، والبطيخ في اليوم الثاني، والبابايا في اليوم الثالث حتى الظهر، يليه الماء مع العسل حتى الساعة 2 ظهراً، ثم الماء فقط حتى الساعة 3:30 مساء، والماء بالعسل مرة أخرى حتى الساعة 5 مساء، ثم البابايا حتى تذهب إلى الفراش.

وفي اليوم الرابع يمكنك تناول البطيخ الناضج فقط. واليوم الخامس الشمام الناضج فقط.

والشمام من أغنى المصادر بفيتامين أ، والبطيخ بمضادات الأكسدة، والبابايا غني بشكل مدهش بالكالسيوم، لكن العنصر المفقود في هذه الحمية هو البروتين.

ومن الناحية التغذوية يحتاج الجسم كمية كبيرة من البروتين لا توفرها هذه الفواكه الـ 3، لذلك لا ينبغي أن تمتد مثل هذه الحمية أكثر من أيام قليلة.

لكن، بقدر ما تساعد الأنظمة الغذائية القاسية، مثل حمية البطيخ على إزالة السموم، وخفض الوزن بسرعة، إلا أن الجسم سرعان ما يستعيد الوزن المفقود، إذا لم يعقب ذلك نظام غذائي معتدل ومتوازن لضمان حصول الجسم على المغذيات من دون إفراط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *