Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز SAG Awards 2024

جرى حفل ساغ أواردز، بدورته الثلاثين في قاعة شراين أوديتوريوم في لوس أنجلوس، وانطلق حفل توزيع جائزة نقابة ممثلي الشاشة المعروفة على نطاق واسع باسم جوائز ساغ أواردز SAG Awards 2024؛ وذلك للاحتفال بألمع الأسماء في صناعة السينما والتلفزيون، ويأتي التصويت على الأعمال الفائزة من قبل جميع أعضاء SAGAFTRA. وبهذا الحفل يكون الطريق قد انتهى للوصول إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر إقامته في 10 مارس القادم، وقد تنافست النجمات على السجادة الحمراء، بفساتين سيطر عليها اللون الأحمر بكل تدريجاته بدءاً بالمرجاني إلى الياقوتي وانتهاء بالأحمر البرغندي الذي ارتدته أريانا غرينبلات Ariana Greenblatt، ولا ننسى الطابع الميتاليكي الذي لم يغب، وألوان الباستيل وخصوصاً الزهري منها، ومن أجمل الإطلالات التي سجلتها السجادة الحمراء اخترنا لكم ما يلي:

نيكول بيهاري تتألق باللونين الزهري والأحمر

نيكول بيهاري Nicole Beharrie في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

تألقت النجمة في حفل جوائز Sag Awards 2024 بفستان رائع، هو مزيج من ثوب من الكريب الأحمر بدرجة المرجاني، مع كاب مزركش عند الأكتاف باللون الزهري، ويتدلى على شكل ذيل من الوراء، وهو منفذ من الساتان.
الفستان من تصميم المبدعة اليونانية غريتا كونستانتين Gretta Constantine.

جوستين لوبي تعتمد الأحمر المرجاني

جوستين لوبي Justine Luppeفي حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: Frazer Harrison Getty Images via AFP)

اختارت النجمة جوستين لوبي Justine Luppe الفستان الأحمر الرائع، المصنوع من الكريب الراقي بدرجة الياقوتي، بقصة مستقيمة ومنسدلة تخلو من الأكمام، ويتسم بكتف واحدة تعقد على شكل وشاح عند العنق، ونسقت معه الحذاء المول الأسود المفتوح، واكتفت بتسريحة بسيطة ومكياج مينيمالي.

طابع استوائي لدى ستورم ريد

ستورم ريد Storm Reid في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: Frazer Harrison Getty Images via AFP)

تميزت النجمة ستورم ريد Storm Reid بالفستان الأكثر سحراً، والذي حمل نفحة آسيوية فهو من الكريب الأسود المطرز بالترتر الأحمر عند الحواف، وتتناثر زهور الترتر الملونة الآسيوية على كامل القماش، الذي يتسم بياقة منخفضة من الأمام، وقد انتعلت معه النجمة الحذاء الأحمر من الساتان.
الفستان من تصميم دار بالمان Balmain، وأعد بطلب خاص من النجمة.

طابع ملكة الثلج لدى إليزابيث ديبيكي

اليزابيث ديبيكي Elisabeth Debicki في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: Frazer Harrison Getty Images via AFP)

تميزت إطلالتها بمحاكاة شخصية إلسا ملكة الثلج، عبر اختيار لون باستيل ثلجي أزرق، من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive وهو من الغيبور اللامع، ويتسم بقصة ضيقة ومستقيمة، واكتفت النجمة بتسريحة طبيعية ومكياج مينيمالي.
اكتشفي معنا سيدتي فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2020

لم لا تتابعين معنا كل ما تريدون معرفته عن حفل توزيع جوائز SAG 2024

كيلتي كولين في فستان رومانسي بالأبيض والأسود

كيلتي كولين Keltie Coleen في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: Frazer Harrison Getty Images via AFP)

تألقت كيلتي كولين Keltie Coleen في حفل جوائز ساغ 2024 بفستان أبيض مطرز برسوم على شكل زهور من الخرز الأسود، ويتسم بعقدة أنثوية كبيرة من الأمام، وهو من تصميم اللبناني سعيد قبيسي.

 

أريانا غرينبلات Ariana Greenblatt في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة: KEVIN WINTER Getty Images via AFP)

تألقت النجمة أريانا غرينبلات Ariana Greenblatt في حفل جوائز ساغ 2024 بدورته الثلاثين بفستان مخملي، يتسم بقصة كورسيه وبقصة أميرية منفوخة، وهو مصنوع من المخمل بلون الأحمر البرغندي، وهو من تصميم فيرا ونغ Vera Wang بطلب خاص منها، وانتعلت حذاء من جيمي تشو Jimmy Choo.
لم لا تتابعي معنا ليدي غاغا تسجل أجمل إطلالة في حفل Sag Awards 2022

 

إميلي بلانت تعتمد الأحمر

 

بفستان احمر اميلي بلانت
                                               إميلي بلانت Emily Blunt في حفل جوائز SAG Awards 2024 (مصدر الصورة :VALERIE MACON / AFP)

 

                                                 

تألقت النجمة إميلي بلانت Emily Blunt بفستان أحمر باللون الياقوتي، وبقصة تلتف حول العنق وخالية من الأكمام، ومزود بذيل قصير من الوراء، وهو من تصميم لويس فويتون Louis Vuitton، وتزينت بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *