Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

نادين نجيم بـ”شورت قصير” وداليدا خليل جريئة.. لقطات نجوم ال

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال نادين نجيم بـ”شورت قصير” وداليدا خليل جريئة.. لقطات نجوم ال، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم لقطات نجوم الفن خلال 24 ساعة:

نادين نسيب نجيم

ظهرت الفنانة نادين نسيب نجيم، مرتدية “شورت قصير” في أحدث ظهور لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “صباح الخير.. صباح الجمال والرواق والأحلام”.

داليدا خليل

كشفت الفنانة داليدا خليل، عن إطلالة جريئة لها داخل الجيم، عبر حسابها على “إكس”، وعلقت: “من الصعب التغلب عليه”.

هنا الزاهد

ظهرت الفنانة هنا الزاهد، بإطلالة أنيقة، عبر حسابها على إنستجرام، مرتدية “تاج وفستان أبيض”.

إسراء عبد الفتاح

نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح، إطلالة أنيقة لها خلال تواجدها بأحد الشوارع، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “البقلاوة التركية المفضلة لديكي هنا”.

مي سليم

ظهرت الفنانة مي سليم، بإطلالة أنيقة لها، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

أسما شريف منير

أسما شريف منير نشرت صورة تجمعها بوالدها من أحدث ظهور لهما، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “بنت أبويا”.

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد، صورة تجمعه مع زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “عيد ميلاد سعيد زوجتي العزيزة العزيزة”.

أحمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا، عن ظهور نادر لوالدته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “من نعم ربنا عليا اني بسمع دعوة حلوة من أمي كل يوم الصبح.. ربنا يخليكي ليا ويديكي الصحة يا أمي وما يحرمنيش من دعواتك أبدا”.

زينة

نشرت الفنانة زينة، إطلالة أنيقة لها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عمري ما فكرت قبل ما أتكلم يتفاجئ زيي زي الناس، بس الأحلى اني بطلت أتكلم أصلا”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ نادين نجيم بـ”شورت قصير” وداليدا خليل جريئة.. لقطات نجوم ال نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *