Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كتائب القسام تعلن ضرب أهداف إسرائيلية في غزة

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، ضرب أهداف إسرائيلية في قطاع غزة وقصف مستوطنتي “عسقلان” و”افيشالوم” جنوبي إسرائيل.


وقالت “القسام”، في بيانات متفرقة على منصة تيليغرام: “تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام في قوة صهيونية راجلة مكونة من 8 جنود، وبعدها تم الإجهاز على من بقي منهم على قيد الحياة من نقطة صفر، شمال شرق مدينة خانيونس” جنوبي قطاع غزة.


كما أعلنت كتائب القسام، استهداف دبابتين إسرائيليتين “جنوب وشرق بيت لاهيا (شمال) بقذيفة الياسين 105”.


وأضافت: “تمكن مجاهدو القسام من تفجير نفق مفخخ بقوة صهيونية راجلة في حي الشيخ رضوان، بمدينة غزة (شمال)، وأوقعوا فيها إصابات محققة، ومن ثم استهدفوا قوات النجدة بقذائف الهاون”.


وأوضحت “القسام”، أنها قصفت مستوطنتي “عسقلان” و”افيشالوم” جنوبي إسرائيل، “برشقة صاروخية، ردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين”.


ولا ينشر الجيش الإسرائيلي إجمالي قتلاه منذ بدء عملياته البرية بغزة في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لكنه ينشر الحصيلة منذ السابع من ذلك الشهر، وبلغت حتى صباح الأحد 398 قتيلا.


وفي 7 أكتوبر، وردا على “اعتداءات إسرائيلية يومية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته”، شنت حركة “حماس” هجوما ضد مستوطنات محيط غزة، فقتلت 1200 إسرائيلي وأصابت 5431 وأسرت نحو 239 بادلت العشرات منهم خلال هدنة إنسانية مع إسرائيل التي تحتجز في سجونها نحو 7800 فلسطيني بينهم أطفال ونساء.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *