Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

يسرا مفاجأة عمرو يوسف ودينا الشربيني في “شقو”..فيديو

كشف الفنان عمرو يوسف، عن انضمام النجمة يسرا لقائمة مفاجآت فيلمه الجديد “شقو” الذي يجمعه مجدداً بالنجمة دينا الشربيني، ويشاركهما البطولة الفنان محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل، وشارك يوسف مقطع فيديو قصير يظهر يسرا داخل سيارة من كواليس تصوير الفيلم المقرر عرضه قبل نهاية العام الجاري.

عمرو يوسف، نشر مقطع الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق على الفيديو قائلاً: بنحبك يا يسرا من كواليس تصوير شِقّو مع السوبر ستار حبيبتي يسرا.

فيلم «شقو» من بطولة الفنان عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، وعدد آخر من نجوم الفن والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

يسرا ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرًا في السينما العربية

يذكر أن يسرا تم اختيارها ضمن قائمة الـ101 الأكثر تأثيرًا في السينما العربية، الصادرة مؤخرا عن مركز السينما العربية، على هامش المشاركة في فعاليات في الدورة 76 من مهرجان كان السينمائي.

قائمة الـ101 الأكثر تأثيرًا في صناعة السينما العربية، يطلقها سنويًا مركز السينما العربية، وتضم أسماءً يمثلون أنفسهم أو جهات ينتمون إليها، وقد وقع الاختيار عليهم وفقاً للأكثر تأثيرًا في صناعة السينما العربية خلال الـ12 شهرًا الأخيرة.

وجاءت القائمة كالتالي: 21 مخرجاً، و12 منتجاً، و12 ممثلاً، و7 فنانين من فريق العمل خلف الكاميرا، و21 موزعاً (14 جهة)، و12 شخصية مؤثرة في الهيئات الحكومية العربية (9 جهات)، و10 من مديري المنصات (5 جهات)، وإعلاميتين، و13 من رؤساء ومديري المهرجانات (9 جهات)، و7 ممولين (5 جهات).

قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في السينما العربية تمثل 24 دولة، 15 دولة عربية و9 دول غير عربية، تتصدر مصر ولبنان القائمة برصيد 23 اسماً لكل منهما، تليهما السعودية (17)، والأردن (11)، وتونس (9)، وفلسطين (7) وسوريا (5)، والإمارات (4)، والسودان (3)، والكويت (3)، والمغرب (2)، والعراق (2)، ثم اليمن وقطر باسم واحد لكلٍ منهما.

الدول غير العربية تصدرتها الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 4 أسماء، تلتها المملكة المتحدة (3)، وفرنسا (2)، وإيطاليا (2)، ثم اسم واحد لكل من كندا والهند وموناكو وجنوب أفريقيا.

وتضم القائمة من مصر النجوم يسرا، وتامر حسني، وأحمد مالك، وحسين فهمي، وصناع السينما مروان حامد، وأحمد مراد، وأحمد المرسي، وأحمد حافظ وهبة عثمان وأمير رمسيس ومحمد حفظي وسالي الحسيني، والموسيقار هشام نزيه، والمنتجين ماريان خوري وشاهيناز العقاد، والموزعين جابي خوري ورمزي خوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *