Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

غالانت: تعميق العملية في غزة يقربنا من اتفاق واقعي لإعادة الأسرى

اعتبر وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت،اليوم الأحد 11 فبراير 2024، أن تعميق” العملية العسكرية في غزة يقرب تل أبيب من التوصل إلى “اتفاق واقعي” لإعادة الأسرى الإسرائيليين من القطاع.

هذا الحديث جاء في كلمة متلفزة بثتها هيئة البث الرسمية، وظهرت في خلفيتها أسلحة وصواريخ زعم غالانت، أن الجيش الإسرائيلي عثر عليها في مواقع لحركة ” حماس ” بغزة.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة؛ مما استدعى خضوع إسرائيل لمحاكمة مستمرة أمام محكمة العدل الدولية، أعلى هيئة قضائية في الأمم المتحدة، بتهمة ارتكاب جرائم إبادة جماعية.

وقال غالانت: “نستضيف هذا الصباح (الأحد) اجتماع مجلس الوزراء في جيش الدفاع، لنظهر للوزراء بالضبط كيف نصل إلى إنجازاتنا ونعمقها وما عثرنا عليه في غزة”.

وأضاف: “يمكنكم رؤية جزء صغير من الأشياء هنا.. صواريخ، عبوات ناسفة، ألغام، عدد كبير جدا من الخرائط، وسائل اتصال، مستندات، أجهزة كمبيوتر”.

غالانت تابع: “توغلنا في قلب أكثر الأماكن حساسية لدى حماس، واستخدمنا مخابراتها ضدهم. وقمنا بتفجير وسائلهم الحربية في الميدان، كل ذلك يؤدي إلى تعميق واختراق قلب قدرات حماس”، على حد زعمه.

وختم بقوله: “كلما تعمقنا في هذه العملية، كلما اقتربنا من التوصل إلى اتفاق واقعي من أجل إعادة المختطفين”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *