Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“حلق” عمرو دياب هل ظهر به للمرة الأولى في حفل لبنان؟


06:59 م


الأحد 20 أغسطس 2023

كتب مصطفى حمزة:

تصدر النجم عمرو دياب، قوائم تريند موقع فيسبوك، بالتزامن مع الجدل المثار حول الحفل الذي أحياه في لبنان، مساء أمس السبت بعد غياب 12 عام.

عمرو دياب أثار مجددا الجدل، عبر مواقع التواصل عقب ظهوره مرتديا الحلق في أذنه، خلال اللقاء مع وزير السياحة اللبناني وليد نصار، ظهر أمس في صالة الشرف بمطار بيروت.

ظهور عمرو مرتديا الحلق، خلال تواجده في لبنان، يعد الأحدث، إذ سبق وظهر به على بوسترات أغانيه، وفي بعض الإعلانات التجارية.

النجم عمرو دياب، طرح في أبريل الماضي، بوستر الترويج لأغنية “قولي اسمي”، وظهر به مرتديا الحلق للمرة الأولى في الترويج لأغانيه.

وظهر عمرو دياب خلال المقطع الدعائي في الإعلان الخاص بإحدى شركات المياه الغازية، مرتديا “الحلق” في أذنه اليسرى، وهي المرة الخامسة التي يظهر به النجم الأكثر شهرة عربيا.

وفي نوفمبر الماضي، ظهر “عمرو” بالحلق، بعد تداول صور ومقاطع فيديو، من حفل الزفاف الذي أحياه في تركيا، وارتدى خلاله حلقا ذهبيا في الأذن، في رابع ظهور له به.

عمرو دياب، ظهر مرتديا الحلق، في الحفل الذي أحياه بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، عقب طرح ألبوم “سهران”.

وعند طرح كليب أغنية “وأنا معاه”، بالتزامن مع طرح العطر الخاص به، ظهر عمرو مرتديا الحلق للمرة الثانية، إذ ظهر به أيضا عند مشاركته في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.

النجم عمرو دياب، بدأ الحفل، بأغنية “يا أنا يا لأ”، قبل تقديم باقة من أجمل أغانيه، منها: “لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع”.

وشهد الحفل قيام إيدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغانيه التي تبث حصريا عبر التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *