Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

غادة عادل: أحاول الاستمتاع بكل مرحلة في حياتي

كشفت الفنانة غادة عادل عن صدمتها في الكثير من الأشخاص في حياتها، وقالت إنها كانت تخشى التقدم في العمر، ولكنها اقتنعت مؤخرا بضرورة الاستمتاع بكل مرحلة في عمرها، وأكدت حرصها على إظهار صورتها الحقيقية إلى الجمهور.

غادة عادل حلت في سابع أيام شهر رمضان 2024 ضيفة على برنامج “ألبوم صور” مع إيناس سلامة الشواف، وقالت إنها تحب الخصوصية في حياتها، موضحة: “مبحبش حد يصور حياتي الخاصة.. وبفضل صورتي قدام الناس تكون حقيقية”.

تابعي المزيد: غادة عادل تتحدث عن إمكانية زواجها مجدداً وتكشف كواليس الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

غادة عادل: لا أحتاج تبرير تصرفاتي

وتحدثت غادة عادل عن طريقة التعامل في حياتها، مشيرة إلى أنها لا تحب الصور الثابتة وتعتبرها تنمر ولا الحكم على الآخرين، قائلة: “لو بعمل حاجة كويسة أو مش مقبولة هفضل زي منا”.

وأشارت إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، قائلة: “أنا إنسانة طبيعية تعيش حياة بعمل فيها كل حاجة وبطلت أبرر نفسي ومش ومحتاجة أوضح حاجة.. اللي عاوز يفهم غلط هو حر”.

غادة عادل: أريد أن يتقبلني الناس كما أنا

وكشفت عن صدمتها في الكثير من الأشخاص في حياتها، موضحة: “مش مسموح لحد يعمل لحياتي زووم.. وكتير قربت لناس واتصدمت وشفت في حياتي كتير ومبقتش بعمل حساب لحد ولو حد عاملني وحش ببعد عنه.. مبدأي في حياتي أكون على طبيعتي وعاوزة الناس تقبلني زي منا”.

واستطردت: “السوشيال ميديا لما زادت بقينا طول الوقت محطوطين تحت ضغط وأنا بقيت مش عاوزة أشوف حاجة حلوة أو وحشة.. الواحد من كتر ما شاف في حياته مبقاش عندي دماغ لكل ده”.

وأشارت إلى أن أسرتها مقربة منها، موضحة: “ولادي أكتر حاجة منورة حياتي.. وحب الناس لما شغلي ينجح ورد فعل الناس دي الإضاءة اللي بتنور قلبي وعقلي وروحي”.

وكشفت عن مخاوفها قائلة: “زمان كنت بخاف من إني بكبر بس دلوقتي لا بعيش المرحلة وبستمتع بكل مرحلة في حياتي وكل وقت وله حلاوته”.

تكريم غادة عادل في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

وسبق أن أعلن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، عن تكريم الفنانة غادة عادل، في دورته الثامنة التي تعقد في الفترة من 20 إلى 25 أبريل المقبل؛ تقديرا لمسيرتها السينمائية التي بدأتها عام 1998 بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع المخرج سعيد حامد.

وقدمت عادل خلال مسيرتها نوعيات مختلفة من الأفلام التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، مثل “عبود على الحدود” و”بلية ودماغه العالية” و”الباشا تلميذ” و”55 إسعاف” و”جعلتني مجرما”، فيما حققت نقلة كبيرة ومهمة في مسيرتها السينمائية عندما قدمت دور البطولة في فيلم “في شقة مصر الجديدة” مع المخرج محمد خان عام 2007.

وأكدت إدارة مهرجان أسوان، أن مسيرة غادة عادل شديدة التنوع، سواء في موضوعات الأفلام التي تقدمها، ما بين الكوميدي والاجتماعي والغنائي والأكشن، وكذلك المخرجين والنجوم الذين تعاونت معهم، موضحة أن غادة عادل حافظت على تواجدها السينمائي حتى في أصعب الظروف التي مرت بها السينما المصرية، وتراجع حجم الإنتاج.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن هناك أدوار مهمة تكشف عن موهبة غادة عادل الكبيرة، من أبرزها دورها في فيلم “في شقة مصر الجديدة” مع محمد خان، و”ملاكي إسكندرية” مع ساندرا نشأت، و”الوتر” مع مجدي الهواري، كما كانت دائما قاسما مشتركا في أفلام نجوم الشباك مثل تامر حسني، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وأمير كرارة، فضلا عن نجاحها في تجسيد أدوار متنوعة لنساء من كل طبقات المجتمع، بشكل حظى بقبولها كواحدة من نجمات الشاشة الذهبية، ومن بين الأكثر جماهيرية في السينما المصرية حديثاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *