Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير وليام وكيت ميدلتون الثنائي الأكثر أناقة في ذكرى زواجهما

منذ زواجهما في 28 أبريل 2011، شكل الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون ثنائيا عظيماً يضرب به المثل في التعبير عن الحب والاحترام والتعاضد. واليوم وبعد مرور 13 سنة على زواجهما وإنجابها لثلاثة أمراء، هم الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، لا تزال مشاعر الحب متبادلة بين الزوجين، حتى بعد الإعلان عن إصابة كيت بالسرطان لاحظ العالم كيف خفف وليام من القيام بمهام رسمية من أجل أن يبقى إلى جانب زوجته شريكة حياته في هذه الفترة الصعبة، ويكون متواجدًا بقرب أولاده لمنحهم كل الدعم الذي يحتاجون إليه.
الانسجام بين الأمير وليام وكيت ميدلتون يظهر جليًا من خلال المناسبات العامة التي يشاركان فيها معاً، حيث تأتي إطلالة كل منهما متناسقة مع إطلالة الشريك بالإضافة إلى التنسيق الكامل بينهما على صعيد الحركات والابتسامات، حيث أن كلا منهما يكمل الآخر.
ورغم غياب الأميرة كيت عن الأضواء بسبب خضوعها للعلاج الاستباقي من مرض السرطان، إلا أننا أحببنا ولمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لزفافها إلى الأمير وليام أن نستعيد وإياكم أجمل الإطلالات التي ظهر فيها الزوجان والتقطتها عدسات الكاميرا.

الأمير وليام وكيت في العشاء السنوي للدبلوماسيين

كان العشاء السنوي للدبلوماسين الذي أقيم نهاية العام الماضي أحد آخر المناسبات الرسمية التي ظهرت فيها كيت ميدلتون قبل خضوعها لعملية جراحية في البطن، ومن ثم غيابها عن الأضواء لحين الإعلان عن إصابتها بالسرطان.
في هذه المناسبة التقطت عدسات المصورين لحظة حميمة بين أمير ويلز وزوجته وهما يدخلان إلى القاعة لاستقبال المدعوين، وبدت كيت شديدة الأناقة وهي ترتدي فستانًا طويلاً مشكوكًا بالكامل، باللون الزهري الفاتح من جني باكهام Jenny Packham كانت سبق وارتدته في حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف زواج الأمير الحسين ولي عهد الأردن والأميرة رجوة الحسين، تميز الفستان بقصته المستقيمة التي أظهرت رشاقة أميرة ويلز وكتفيه المحددين بقوة، فيما أتى خصره مزينا بالكثير من الشك البراق الذي شكل ما يشبه الحزام التف حول خصر الأميرة النحيل.
وأكملت إطلالتها بارتداء تاج عقدة المحبين Lover’s Knot والذي كان التاج المفضل لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، فيما ارتدى الأمير وليام بدلة توكسيدو سوداء اللون ونسقها مع قميص أبيض وربطة عنق فراشة باللون الأبيض أيضًا.

إطلالتهما في حفل رويال فاريتي حديث المجتمع

في نوفمبر من العام الماضي حضر أمير ويلز وزوجته كيت ميدلتون حفل رويال فاريتي في قاعة رويال ألبرت في لندن، وبدا الزوجان شديدي الأناقة من أجل هذه المناسبة، ولم يتوان الأمير وليام عن الإمساك بيد زوجته ومساعدتها على صعود الدرجات القليلة إلى مبنى المسرح، في لفتة انتزعت آهات الإعجاب من المشاهدين حول العالم، لكن هذه اللفتة من الأمير لم تكن وحدها المميزة في تلك الليلة، بل إطلالة أميرة ويلز التي اختارت فستانًا باللون الأخضر المائي من صافيا Safiyaa الذي أتى بقصة مستقيمة، لكن مع أكمام تنسدل واسعة مثل الكاب بقصة أكتاف محددة، ما أضفى على إطلالتها الكثير من الفخامة.
وأكملت إطلالتها بحذاء من نفس لون الفستان من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وحقيبة مرصعة من جني باكهام Jenny Packham أيضًا.
أما الأمير وليام فاختار بدلة سوداء اللون من المخمل أضفت على إطلالته الكثير من الأناقة.

الثنائي الأجمل في حفل توزيع جوائز بافتا

في فبراير من العام 2023 أفرح الأمير وليام وكيت ميدلتون الجماهير بحضورهما حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA بعد أن غابا عن المشاركة لمدة 3 سنوات، ولم تخيب إطلالتا الزوجين الآمال، حيث ظهرا بإطلالتين تنافسان إطلالات جميع النجوم الذين تواجدوا في الحفل من دون منازع.
حيث اختارت كيت ميدلتون إطلالة أثيرية، بارتداء فستان أبيض اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بكتف واحدة.
هذا الفستان كانت سبق وارتدته لحضور حفل توزيع جوائز بافتا عام 2019، لكنها عدلت في تصميمه قليلاً، بإضافة عقدة كبيرة عند الكتف لتعيد ارتداءه بكل أناقة، ونسقت الفستان مع قفازات أوبرا سوداء اللون وحملت حقيبة سوداء اللون.
فيما اختار وليام بدلة أنيقة من المخمل الأسود أتت جاكيتها مع ياقة عريضة، وتكامل لونها الأسود مع لون القفازات التي اختارتها زوجته وأظهرت الإنسجام التام بينهما.
يمكن أيضًا متابعة بالفيديو والصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز البافتا 2024

الرقي في حفل توزيع جوائز الأرض Earthshot

عام 2022 شهد الدورة الثانية من توزيع جوائز الأرض وهي المبادرة البيئية التي أطلقها الأمير وليام والتي استضافتها أميركا ذلك العام، وقد طلب من المدعوين أن يختاروا إطلالات صديقة للبيئة، وألا يشتروا ملابس جديدة للمناسبة، والتزاما منها بذلك استأجرت أميرة ويلز من موقع HURR فستانًا باللون الأخضر المشرق من سولاس Solace.
الفستان أتى بقصة ضيقة عانقت جسم أميرة ويلز الرشيق، وبقصة تكشف عن الكتفين، وأكملت إطلالتها بعقد تشوكر choker من الزمرد والألماس كان لحماتها الراحلة.
فيما اختار وليام أن يعيد ارتداء بدلة من المخمل باللون الكحلي الداكن كان قد ارتداها في أكثر من مناسبة من قبل.

ماذا عن مشاركتهما في حفل الاستقبال في جزر باهاماس؟

في مارس 2022 قام الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بجولة على جزر الكاريبي، ضمن احتفالات اليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث الراحلة على عرش بريطانيا، وعلى هامش الزيارة أقام حاكم الباهاماس حفل استقبال لتكريم الأميرين، في هذه المناسبة التقطت عدسات المصورين صورًا للأميرين وهما يمسكان بيدي بعضهما البعض في بادرة اعتبرت من النوادر في المناسبات شديدة الرسمية.
من أجل حضور الحفل اختارت كيت ميدلتون إطلالة شديدة الأناقة باللون الأزرق الجليدي من فيليبيا ليبلي Phillipa Lepley مصنوع من الساتان مع توب تلتف حول الصدر وتنتهي بحمالات مع عقدة ناعمة عند كل كتف، فيما أتى الخصر محدداً قبل أن تنسدل التنورة طويلة ومنتفخة نحو الأرض، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels ولم تقل إطلالة الأمير وليام أناقة عن إطلالة زوجته خاصة وأنه اختار توكسيدو من المخمل مع قميص أبيض وربطة عنق فراشة.

حضور ساحر في افتتاح فيلم “جيمس بوند”

في سبتمبر 2021 حضر الأمير وليام وكيت ميدلتون حفل افتتاح أخر الأفلام في سلسلة جيمس بوند الشهيرة. ومن أجل هذه المناسبة اختارت كيت إطلالة وصفها المراقبون والخبراء بأنها أكثر إطلالاتها جمالاً، حيث ارتدت فستانًا مرصعًا بالكامل بالترتر الذهبي اللون من جني باكهام Jenny Packham ينسدل وراءه كاب طويل مرصع هو الآخر بالكامل، ما حولها إلى نجمة الحفل من دون منازع، خاصة مع تسريحة شعرها الشينيون التي اعتمدتها لإكمال أناقتها.
أما وليام فقد كان يسير بجوار زوجته وهو يشعر بالفخر والإعجاب وقد ارتدى بدلة أنيقة مع سترة من المخمل.
للمزيد من إطلالات أميرة ويلز اقرأي من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون.. أسرار اختيار المجوهرات الشخصية في العائلة المالكة البريطانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *