Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

محمود مسلم: قنوات العالم تنقل عن «القاهرة الإخبارية» ما يحدث في فلسطين – أخبار مصر

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، إنّ مصر صمّمت منطقة عازلة تصل إلى 14 كيلومترا في الشريط الحدودي بين مصر وإسرائيل، منوها بمقالة كتبها وتحدث فيها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي حينما كان وزيرًا للدفاع، واتخذ الرئيس السيسي وقتها قرارات بعدم التمليك للأجانب، وكان مهتما بسيناء جدا وهو وزير دفاع، والآن أصبح رئيسًا بما يؤكد أنه لم ولن يتهاون في الاقتراب من سيناء.

وأوضح «مسلم»، خلال استضافته ببرنامج «بالورقة والقلم» مع الإعلامي نشأت الديهي، والمذاع على فضائية «TEN»، أنّ الإعلام المصري تناول القضية بشكل مختلف، وكل شاشات العالم تنقل عن قناة «القاهرة الإخبارية» ما يحدث في غزة وفلسطين، ولم نعد نشكو من قنوات أخرى.

«القاهرة الإخبارية» تقود المشهد التلفزيوني

وأشار إلى أنّ «القاهرة الإخبارية» تمكنت من قيادة المشهد التلفزيوني، وباقي وسائل الإعلام فتحت نوافذ للجميع للتعبير عن الرأي بكل حرية وفي كل اتجاه، مؤكدا أنه منذ فترة كبيرة لم يحدث تطابق وتنسيق بين مختلف الأجهزة الإعلامية مثل ما يحدث حاليا خاصة مع توافق الرأي العام مع الرأي الإعلامي مع قرار القيادة السياسية بشأن القضية.

وأكد مسلم أنّ القضية الفلسطينية تحتل الكثير في نفوسنا وعقولنا، مشيرا إلى أنّ مصر قدّمت خطوات كبيرة في دعم القضية على المستوى الإقليمي والدولي وبشكل لوجيستي وسياسي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *