Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

هل يتم استبعاد الزمالك من الكونفدرالية؟ شوبير يكشف التفاصيل


02:43 م


الأحد 15 أكتوبر 2023

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة استبعاد فريق الزمالك من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، هذا الموسم بسبب الديون الخارجية وشكاوى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: “تردد أنباء في الساعات الماضية عن استبعاد نادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بسبب الديون العديد التي تحاصر النادي حاليا”.

أضاف “شوبير”: “الزمالك يعاني من أزمة مالية، وديون متراكمة وشكاوى عديدة، آخرها حصول المغربي خالد بوطيب على حكم لصالحه بالحصول على مبلغ حوالي 2 مليون دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته”.

أوضح نجم الأهلي السابق: “لم يصل أي خطاب مع بداية الموسم يفيد بمنع مشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، خاصة بعد إصدار الرخصة الأفريقية الخاصة به، وأيضا لم يصدر قرارا مؤخرا باستبعاده من البطولة، خاصة وأن الأولوية للاتحاد الدولي هي المشاركة سواء للاعب أو للنادي مثلما حدث مع محمود كهربا ومشاركته في الملاعب حتى الآن رغم عدم سداد قيمة غرامة الزمالك”.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك نجح في التأهل مؤخرا لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد إقصائه فريق أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 43 بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *