Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

مسلسل إسرائيلي يثير الجدل والتساؤلات حول مقتل الرئيس الإيراني


07:38 م


الخميس 23 مايو 2024

كتب مروان الطيب:

بعد أيام من مقتل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته إلى جانب عددا من كبار المسؤولين إثر تحطم مروحية كانت تقلهم الأحد الماضي، أثار الحادث جدلًا وتساؤلات عديدة حول تورط الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي في مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي وعدد من قيادات الجيش الإيراني.

وأعاد المشهد أحداث من المسلسل الإسرائيلي “طهران” الذي عرض عام 2020 وتدور أحداثه حول عميلة لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي تذهب إلى “طهران” في محاولة للمساعدة في تدمير برنامج نووي إيراني، وربط البعض الأحداث بمحاولات الإدارة الأمريكية والموساد الإسرائيلي التدخل في الشأن الإيراني.

حيث تقوم الممثلة الإسرائيلية “نيف سلطان” بتجسيد شخصية عميلة للموساد الإسرائيلي مختصة في “القرصنة” يتم إرسالها في مهمة إلى إيران لاختراق أحد البرامج النووية.

وتستعد منصة “Apple TV” لعرض الموسم الرابع من المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد طرح أولى مواسمه عام 2020 ويشارك في العملية الإنتاجية عددا من الدول الأوروبية منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية واليونان.

اقرأ أيضا:

تهشمت سيارتها.. مي سليم تنجو من حادث مروع

بعد عرض الحلقة الأخيرة.. كيف تفاعل الجمهور مع مسلسل “البيت بيتي 2″؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *