Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“خايف يمثل ميطلعش نمبر وان”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “خايف يمثل ميطلعش نمبر وان”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:06 ص


السبت 11 نوفمبر 2023

كتب هاني صابر:
أكد المنتج جمال العدل، أن مشروع تمثيل عمرو دياب لن يتحقق في هذا التوقيت، مشددًا على أن النجم عمرو دياب هو جيد ماديا ويحقق نجاحات كبيرة.
وقال “العدل” ببرنامج “حبر سري”، إنه لا يفرق معه الإغراءات المادية التي تجعله يشارك في أعمال سينمائية، مؤكدًا أنه يتمنى أن يشارك الفنان عمرو دياب في أي عمل درامي أو سينمائي، معقبًا: “بييجي في الأخر ويكش .. وخايف ميطلعش نمبر وان”.
وكشف عن أسباب رفض عمرو دياب المشاركة في أعمال سينمائية مرة أخرى، قائلا: “خايف يطلع نمبر وان أو تو .. يشعر بالخوف من أن يتراجع نجمه”.
وأختتم حديثه عن الهضبة، بأنه حال مشاركة عمرو دياب في أي عمل سينمائي سيحقق إيرادات خرافية.

109.239.229.69 Mozilla/5.0 (X11; Fedora; Linux x86_64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/85.0.4183.121 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “خايف يمثل ميطلعش نمبر وان” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *