Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“خبر حزين لي”.. كارمن سليمان تنعى بدر بن عبد المحسن الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “خبر حزين لي”.. كارمن سليمان تنعى بدر بن عبد المحسن الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب هاني صابر:

نعت المطربة كارمن سليمان، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 4 مايو عن عمر ناهز الـ 75 عاما.

وكتبت كارمن، عبر حسابها على “إكس”: “خبر حزين جدا بالنسبة لي .. البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أرحم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك”.

الراحل الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود من مواليد الرياض في 2 أبريل 1949م، وعرف على الساحة السعودية والعربية بأنه أحد أبرز رواد الحداثة الشعرية في الجزيرة العربية وله مجهودات كبيرة في وضع نصوص أدبية ذات مستوى راق تجمع بين الغزل والفخر والرثاء والواقع الاجتماعي والسياسي للمملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وكرمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمنحه وشاح الملك عبد العزيز عام 2019، ونشأ في بيت علم وأدب حيث كان والده محبا للعلم والأدب، كما أنه شاعر مبدع ولديه مكتبة ضخمة تضم العديد من الكتب، ومجلس والده مليء بالعلماء والأدباء وكبار المفكرين في ذلك الوقت ما كان له الأثر البالغ في حب الأمير بدر للأدب والشعر.

ودرس مراحله الابتدائية بين السعودية ومصر والمتوسطة في مدرسة الملكة فكتوريا في الإسكندرية، ودرس المرحلة الثانوية في الرياض كما درس في بريطانيا وفي الولايات المتحدة الأميريكية.

خبر حزين جداً بالنسبة لي البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم صاحب السمو الملكي الأمير #بدر_بن_عبدالمحسن واغفر له واسكنه فسيح جناتك 🙏 pic.twitter.com/X5eUXLskwM

— كارمن سليمان (@CarmenSoliman) May 4, 2024

اقرأ أيضا:

وفاة الأمير والشاعر بدر بن عبد المحسن عن 75 عاما..وتركي آل الشيخ ينعيه

عمر كمال يكشف تفاصيل تعرضه للسطو بأحد البنوك في أمريكا: “كان معاه قنبلة هيفجرها”


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “خبر حزين لي”.. كارمن سليمان تنعى بدر بن عبد المحسن الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *