Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص “سيدتي”.. بلقيس تُشعل حماس جمهور حفل ختام مهرجان دبي للتسوق

أعده للنشر: حاتم سعيد حسن
قدمت منذ قليل الفنانة بلقيس فقرتها الغنائية بحفل ختام مهرجان دبي للتسوق على مسرح سكاي دايف دبي، بعد انتهاء فقرة الفنان تامر حسني، وقدمت الفنانة بلقيس العديد من أغانيها المميزة.

الجمهور يتفاعل مع أغاني الفنانة بلقيس

وأشعلت الفنانة بلقيس أجواء الحفل وحماس الجمهور بتقديم عدد من الأغاني خلال فقرتها الغنائية، حيث بدأت فقرتها بتقديم أغنية “دقوا خبيتي”، كما قدمت عدداً من الأغاني من ضمنها أغنية “عالعين موليتين” والتي قدمتها بشكل استعراضي على خشبة المسرح بمصاحبة الفرقة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تامر حسني يتألق بحفل ختام مهرجان دبي للتسوق

وكان قد بدأت أولى فقرات حفل ختام مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم الفنان تامر حسني لعدد من أغانيه الشهيرة، وقد بدأ الفنان تامر حسني فقرته الغنائية بتقديم “ميدلي” لأشهر أغانيه والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور بكافة أنحاء الوطن العربي، كما شارك بالحفل ابنته تالية والتي ظهرت بصحبة والدها على خشبة المسرح. وقد وجه التحية لها أمام جمهور الحفل.

كما شهد الحفل موقفاً جمع بين الفنان تامر حسني وابنته تالية حينما قدمت إليه زجاجة مياه أثناء تقديم فقرته الغنائية ليُقرر الفنان تامر حسني أن يشكرها على طريقته الخاصة، حيث غنى لها أغنية “أنا بحبك” والتي شاركه بغنائها جمهور الحفل.

تفاصيل حفل ختام مهرجان دبي للتسوق

يُذكر أن الحفل يضمّ كلاً من النجوم تامر حسني وبلقيس وحسين الجسمي في حفلٍ واحدٍ، حيث بدأ تامر حسني الحفل لتتبعه بعد ذلك بلقيس فيما يكون ختام الحفل مع الفنان حسين الجسمي، حيث سيقدم النجوم الثلاثة عدداً من أشهر أغانيهم خلال الحفل.
كما سيستضيف مهرجان 321 أكبر عرض لطائرات الدرون الضوئية، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية مسلية خاصة بالصغار من مختلف الأعمار، بما فيها العروض الترفيهية الجوالة والعروض الموسيقية المميزة لألمع النجوم والفرق الموسيقية، والعروض البهلوانية الرائعة، وعرض فقاعات الماء المبهر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”​.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *