Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نتنياهو: المرحلة التالية في طريقها ولن نتوقّف حتى سحق حماس في غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 ، خلال جولة أجراها لمعسكر للجيش، جنوب إسرائيل، واطّلع خلالها على عمل وجهوزية “وحدة الهندسة للمهام الخاصة”، مخاطبا عناصر في الجيش: “نحن نواجه المرحلة التالية، وهي في طريقها ، لدينا مهمة واحدة فقط: سحق حماس في غزة ، ولن نتوقف حتى ننجز ذلك”.

ورافق نتنياهو قائد الذراع البري، تمير يدعي، وكبير ضباط الهندسة، عيدو مزراحي.

وقال نتنياهو: “أريد أن أخبركم أين نحن الآن، نحن نضرب العدو بقوة هائلة. بالأمس، في هجماتنا على غزة، وجّهنا للعدو أقوى ضربة تلقاها في يوم واحد. لقد قتلنا العشرات من الإرهابيين، وربما أكثر من ذلك بكثير، وفي هذه اللحظة بالذات نكتشف حجم الضرر الدقيق. لكننا نعلم أيضًا أننا نضرب أيضًا (مواقع) أخرى في الشمال، ونضرب كل من يحاول ضربنا، أيضًا في الضفة الغربية “.حسب قوله

وتابع: “لدينا مهمة واحدة فقط ، سحق حماس، ولن نتوقف حتى ننجز ذلك بمساعدتكم. أنا أثق بكم، وشعب إسرائيل يثق بكم”.

ولليوم الثامن عشر، يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وأسقطت آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.

وفجر 7 أكتوبر الجاري، أطلقت حركة “حماس” وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية “طوفان الأقصى”، ردا على “اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *