Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الزمالك والنصر بث مباشر – بث مباشر الزمالك والنصر ssc 1 مباشر

الزمالك والنصر بث مباشر – بث مباشر الزمالك والنصر ssc 1 مباشر، حيث تنطلق اليوم الخميس 3 أغسطس 2023 مباراة الزمالك ضد النصر السعودي على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، لحساب المجموعة الثالثة، إذ يأمل النادي المصري في تحقيق الفوز والذي ربما سيكون كفيلا له بالتأهل للدور الثاني من البطولة العربية أو ما يعرف كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وأعلنت قناة ssc 1 مباشر نقل مباراة الزمالك والنصر بث مباشر لكافة المشاهدين في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص والعالم العربي على وجه العموم ، حيث يرغب كثيرون في متابعة بث مباشر الزمالك والنصر والتي ستجمع لاعبين من الطراز الرفيع ، حيث أن كلا الفريقين يبحثان عن الفوز وعدم التفريط بهذه المواجهة القوية.

الزمالك والنصر بث مباشر

الزمالك والنصر بث مباشر أو بث مباشر الزمالك والنصر ستذاع على قناة ssc 1 مباشر اليوم وستكون مقصد ومتابعة ملايين الجماهير المصرية والسعودية وخاصة مشجعي الفريقين من كلا البلدين في البطولة العربية التي باتت نحط أنظار عشاق كرة القدم في العالم العربي.

https://www.youtube.com/watch?v=oMHrdM7h03w

بث مباشر الزمالك والنصر

بث مباشر الزمالك والنصر عبر قناة ssc 1 مباشر حيث خصصت القناة السعودية ثلاثة معلقين رياضيين للتعليق على مباراة الزمالك والنصر بث مباشر، وهما حماد العنزي وبلال علام وعبدالعزيز الزيد ، إذ سيكون هناك استديو تحليلي للوقوف على التفاصيل الدقيقة لهذه المواجهة المصيرية بالنسبة للفريقين اللذين يطمحا لتحقيق الفوز وتجنب أي خسارة.

قناة ssc 1 مباشر

قناة ssc 1 مباشر ، والتي ستقوم بنقل مباراة الزمالك والنصر بث مباشر ، حيث تولى شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية أهمية بالغة وكبيرة لبطولة الملك سلمان للأندية الأبطال والتي تجمع أندية مختلفة من السعودية والكويت والجزائر والمغرب ومصر وليبيا والامارات والكويت ، إذ تمتلك الشبكة مجموعة قنوات تبث من خلالها عدد كبير من مباريات البطولة العربية.

تشكيلة الزمالك ضد النصر

استقر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على تشكيل الفريق أمام النصر السعودي، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالبطولة العربية.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حاتم سكر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد فتوح- عمرو السيسي – محمود شيكابالا – أحمد مصطفى زيزو.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.

تشكيلة النصر ضد الزمالك

يتجه مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، للدخول بكل ثقله في مواجهة الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية في الطائف، ضمن الجولة الثالثة لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: اليكس ، عبدالله مادو ، علي لاجامي ، سلطان الغنام

خط الوسط: بيروزفيتش ، سيكو فوفانا ، عبدالرحمن غريب ، تاليسكا ، خالد الغنام

خط الهجوم : كريستيانو رونالدو

ترتيب الزمالك والنصر

يتصدر نادي النصر السعودي المجموعة الثالثة في البطولة العربية برصيد 4 نقاط ، فيما يحل ثانيا نادي الشباب السعودي والذي يمتلك نفس نقاط النصر ، فيما يأتي نادي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط وأخيرا نادي الاتحاد المنستيري برصيد صفر نقاط.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن مباراة الزمالك والنصر بث مباشر أو بث مباشر الزمالك والنصر والتي ستنقل عبر قناة ssc 1 مباشر لكافة الجماهير في مصر والسعودية والوطن العربي بشكل عام.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *