Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

عائلة تحكي قصة مرعبة: لوحة مسكونة تسببت في تدمير أسرة كاملة .. وهذا ما حدث

كتبت آلاء نبيل :

واقعة غريبة من نوعها، ذكرت فتاة بريطانية تدعى ” زوي إليوت براون” أن شرائها لوحة من متجر خيري تسبب في تدمير حياتها هي ووالدتها، وفقًا لما ذكرته صحيفة mirror البريطانية.

وكانت قد اشترت السيدة هذه اللوحة بعد إصرار والدتها عليها الذي رأت أنها عمل فني مبهر، وبلغت قيمتها بسعر 25 دولار أي ما يعادل 770 جنيه مصري، وبالرغم من وجود تحذير من مالك المتجر بأن اللوحة قد تكون ملعونة، حيث قام بشرائها أحد الأشخاص وأعادها مرة أخرى لأنه يدعي بأنها دمرت حياته.

وشعرت صاحبة الـ 36 عامًا، بالخوف من شرائها ولكن إصرار والدتها كان أقوى، وبدأت الأحداث غير متوقعة في الظهور عند وصول اللوحة إلى المنزل، حيث كان الكلب الخاص بهم ينبح بقوة على اللوحة، وتم وضعها في غرفة المعيشة ولم يستطع الكلب الدخول.

وأوضحت الفتاة أنها لم ترى والدتها التي تبلغ من العمر 68 عامًا متعلقة بأمر مثل هذه اللوحة، بالرغم من تدهور حالتها الصحة وشعورها برعشة وبرد شديد لدرجة ارتدائها 4 سترات للتدفئة، ولكن لم تعترف الأم بأن ذلك له علاقة باللوحة.

وتابعت الفتاة أنها تلاحظ والدتها تحدق في أعين الصغيرة الموجود على اللوحة و تشعر بالغضب في حالة ذكرت أنها ترغب في التخلص منها، كم بدأت الأم تفعل تصرفات غريبة وتنساها في اليوم التالي، ووصل الأمر إلى انهيار العجوز داخل الحمام، ما جعل الفتاة تتخلص من هذه اللوحة في صندوق وتتمنى أن يتم التخلص منها إلى الأبد.

اقرأ أيضًا:

أغرب من الخيال.. نقل ملكية شقة إلى كلب يتسبب في القبض على صاحب شركة عقارات

حادث أليم.. عارضة أزياء كويتية تتسبب في وفاة شخصين فما القصة؟

عروس هندية تطلب الطلاق خلال حفل زفافها.. والسبب مفاجأة صادمة

خطف الأنظار.. عجوز يركض مثل الأطفال في الحرم المكي لهذا السبب

حصد ملايين المشاهدات.. فيديو لسيدة عجوز تعمل “حلاق رجالي” يثير الجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *