Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شاهد| الرئيس السيسي وسلطان البهرة يضعان نقاط “بسم الله الرحمن الرحيم” على ضريح السيدة زينب

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقام السيدة زينب عقب الانتهاء من أعمال تطوير المسجد والمقام بصحبة سلطان البهرة.

ووضع الرئيس السيسي وسلطان البهرة النقاط على كلمة “بسم الله الرحمن الرحيم” المنقوشة على المقام، وذلك حسبما نقلت إكسترا نيوز.
 

افتتاح الرئيس السيسي مسجد السيدة زينب بعد تطويره

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسلطان طائفة البهرة والوفد المرافق له، قائلا: “أهلا وسهلا”، موجها له التحية، مشيرا إلى أنها ثالث مناسبة في وقت قصير يتم فيها افتتاح أضرحة بعد تطويرها.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته على هامش افتتاح مسجد السيدة زينب بعد تطويره، بحضور سلطان طائفة البهرة، اليوم الأحد، إن مشاركة طائفة البهرة في تطوير الأضرحة مقدرة ودليلا على حبهم لآل البيت، والبذل من أجلهم.

وأكد أن مصر لديها خطة لتطوير مساجد آل البيت، والصحابة الذين أتوا إلى مصر، مستشهدا بما يحدث في مسجد السلطان حسن، مضيفا: “في بعض المساكن أقيمت بجانب هذه المساجد لو ممكن نعوض الناس تعويض كويس عشان نخرج المساجد بشكل كويس ممكن نعمل ده”.

وأشار إلى أن الله أكرم مصر بأن آل بيت النبي عندما يبحثون عن أمان ومكان يستقرون فيه كان وجهتهم مصر ووجدوا فيها الأمن والأمان، معلقا: “هذا من فضل ربنا علينا”.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *