Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

وضعوها داخل حقيبة.. اختطاف طفلة من فندق إيطالي وهذا ما حدث


04:00 م


الثلاثاء 20 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، تبحث الشرطة الإيطالية عن فتاة بيروفية تبلغ من العمر خمس سنوات، يُزعم أنها وُضعت في حقيبة وخُطفت من فندق احتله 140 مهاجرًا غير شرعي في فلورنسا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، اختفت كاتاليا ميا تشيشيلو ألفاريز، البالغة من العمر خمسة أعوام، من فندق أستور في فلورنسا حيث كانت تعيش مع أسرتها وأكثر من 140 مهاجرًا غير شرعي.

وتظهر الكاميرات الفتاة وهي تلعب على بعض الدرجات بالقرب من فناء في الفندق قبل أن تختفي.

ولم يتم العثور على أي أثر لكاتاليا وخاطفيها في المنطقة، لتعتقد الشرطة أن الطفلت وُضعت في صندوق أو حقيبة.

ويقوم ضباط وعمال قسم التحقيقات العلمية في المنطقة الإيطالية عن الطفلة البالغة من العمر خمس سنوات، وأخذوا فرشاة أسنانها لتحليل الحمض النووي.

وشرع عشرة من ضباط الشرطة، في إفراغ صناديق القمامة خارج الفندق الذي تعيش فيه كاتاليا، فيما وصل فريقان من الضباط المتخصصين ومعهم معدات بحث.

كما تواجد ثمانية من ضباط الطب الشرعي في مكان الحادث حيث أفرغ المحققون أخيرًا المبنى من جميع ساكنيه من أجل إجراء بحث دون عوائق لأول مرة.

ويُعتقد أن الشرطة المناهضة للمافيا تعمل أيضا على البحث عن الفتاة.

عاشت عائلة كاتاليا في غرفة في الفندق السابق الذي احتل في سبتمبر من العام الماضي، انتقلوا إلى إيطاليا عندما كان عمرها ستة أشهر، واكتشف أن 140 شخصًا يعيشون هناك بشكل غير قانوني.

ووقعت عدة حوادث عنف في الفندق مؤخرًا، بما في ذلك هجوم على رجل إكوادوري قفز من الطابق الثالث لتجنب عصابة مسلحة بالسكاكين.

حضر والدا كاتاليا، كاثرينا ألفاريز وميجيل أنجيل روميرو، قداسًا في الكنيسة في فيا لولي، بالقرب من الفندق، للصلاة من أجل عودة ابنتهما بأمان.

هذا الاختفاء لم يحزن فقط البيروفيين الموجودين في فلورنسا، ولكن أيضًا المجتمع الفلورنسي بأكمله، حتى من الخارج، ولا سيما من بيرو.

وأكد ميجيل، والد الطفلة، أن الأسرة دفعت الإيجار مقابل “حصتها” من الفندق، وأضاف: “اشترينا مرة واحدة فقط، وأخذنا غرفتين، وكذلك أخي وأبي، أعتقد أنها عملية اختطاف.

“ربما بسبب الابتزاز، لا أعلم، ليس عليّ أن أحكم، لكن ابنتي الصغيرة لا علاقة لها بذلك، لا أريد المزيد من المشاكل مع أي شخص، أنا أحب عائلتي”، كما يضيف.

وخرجت الجالية البيروفية في فلورنسا مرارًا إلى الشوارع حاملين لافتات تطالب بإنقاذ الفتاة.

اقرا أيضًا:

أم تعثر على شيء غريب في وجبة طفلتها الصغيرة.. لن تتوقع

واقعة مأساوية.. فتاة تقتل والدتها وتخفي جثتها في حقيبة سفر والسبب مفاجأة

فيديو يوثق لحظة فتح باب طائرة بالجو ورد فعل صادم من الركاب

واقعة مؤثرة.. معتمر سوري يحمل أمه على ظهره ويطوف بها حول الكعبة

فيديو طريف.. كلب يجبر قطة على التقاط الصور معه رفقة أصدقائه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *