Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بهدفه في الأهلي.. الطيب يتغنى بشيكابالا: “آه يا أسمراني اللو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بهدفه في الأهلي.. الطيب يتغنى بشيكابالا: “آه يا أسمراني اللو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


06:32 م


الخميس 06 يوليو 2023

حرص المعلق الرياضي، أحمد الطيب، على نشر فيديو للإشادة بمستوى وتاريخ محمود عبدالرازق قائد فريق الزمالك خلال الفترة الماضية.

ونشر حمد الطيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو لأهداف شيكابالا، ومنهم هدفه في مرمى النادي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خسرها الأبيض.

وكتب أحمد الطيب: “أه يا أسمرانى اللون، أهدافك على كل لووووون، كل البشر وقفولك، كلهم يا ولدى صقّفولك”.

ويقدم محمود عبدالرازق مستوى مميز مع فريق الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، ونجح في إحراز هدف رائع في مواجهة المقاولون العرب، الماضية في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها الأبيض الفوز بسداسية.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بهدفه في الأهلي.. الطيب يتغنى بشيكابالا: “آه يا أسمراني اللو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *