Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“نستهدف وضع آليات لضبط سو

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “نستهدف وضع آليات لضبط سو، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت منال الجيوشي:

عقد الإجتماع التأسيسي لإطلاق “اتحاد منتجي مصر” والذي ضم مجموعة من أكبر شركات ‏الإنتاج الفني في مصر و “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” ويأتي ذلك ‏‎في إطار التنسيق ‏المستمر بين شركات الإنتاج الفني المصرية، وحرصا على ضرورة الحفاظ على صناعة ‏الأعمال الدرامية واستمرار تطويرها والارتقاء بها بما يليق بمكانة الفن المصري ودوره المؤثر ‏في جميع أرجاء الوطن العربي.

وحول اتحاد منتجي مصر، وتفاصيل تأسيسه وأهدافه، قال المنتج كريم أبو ذكري، مالك شركة ‏‏”‏k media‏”، إن الهدف من اتحاد ‏المنتجين المصريين، والذي أعلن عن أول اجتماعاته، هو ‏تطور صناعة الدراما ‏على كافة المستويات، موضحا أن أبرز الأهداف هو تحقيق التكامل بين ‏الشركات ‏المنتجة سواء بالشراكة الإنتاجية أو التنسيق في المشاريع الدرامية، لتلافي وجود ‏‏تشابه بين الأعمال الدرامية في الموسم الواحد.

وأضاف، أن الأهم في الأمر هو مواجهة الخسائر على الجميع، خاصة في ‏ظل وجود ‏أزمة اقتصادية عالمية، وللأسف البعض يحاول استغلال التضخم في ‏زيادة أجره بنسب كبيرة ‏ومبالغ فيها، قد تصل أحيانا إلى 70% و100%، ‏محاولين استغلال الوضع ومتناسيين وجود ‏أزمة اقتصادية عالمية.

وأشار إلى أن استمرار الوضع على هذا النحو قد يتسبب في توقف شركات الإنتاج ‏الدرامي ‏وإغلاقها.

وأوضح أن التكامل بين الجميع سيساهم في ضبط الأسعار ‏وضمان الحقوق، مؤكدا ‏أن كافة الشركات المصرية بلا استثناء يجب عليها ‏الالتزام بقرارات ‏الاتحاد، وأن الهدف هو تفعيل آليات إنتاجية من شأنها ‏تطوير الصناعة ودعمها.

وأكد أن شركات الإنتاج المصرية لديها أعباء مالية قوية ومناسبة جدا، ولكن مع ‏زيادة الأجور ‏بهذه الصورة المبالغ فيها من البعض، فقد تتأثر هذه العبائات المالية، ‏وتؤثر على صناعة الدراما ‏نفسها، وتجعل المنتجين يتراجعون عن التواجد في ‏السوق، خوفا من الخسائر.‏

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “نستهدف وضع آليات لضبط سو نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *