Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. مصطفى كامل يصافح وزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بالصور.. مصطفى كامل يصافح وزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:04 م


الأحد 03 مارس 2024

كتبت منال الجيوشي

تصوير محمود عبدالناصر

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، على مصافحة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والفنانة الكبيرة نادية مصطفى، في عزاء الموسيقار حلمي بكر.

ويقام عزاء الموسيقار الكبير حلمي بكر بالحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وشيع اليوم جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر، بحضور المايسترو سليم سحاب، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

الملحن حلمي بكر رحل عن عالمنا يوم الجمعة عن عمر يناهز ٨٦ عاما، بعد صراع مع المرض.

وترك الموسيقار الكبير إرثا فنيا لا ينسى، ومن أبرز أعماله: “عرباوي، ع اللي جرى، يا صابرة يانا، يا حبايب مصر، مهما الأيام تعمل فينا”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بالصور.. مصطفى كامل يصافح وزيرة الثقافة في عزاء حلمي بكر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *