Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

تفاصيل تكريم ميدو في مئوية سيلتا فيجو


03:25 م


الإثنين 05 يونيو 2023

كتب محمد خيري:

تلقى أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الوطني السابق، تكريما خاصا، من ناديه السابق سيلتا فيجو الإسباني، على هامش مباراة الفريق ضد برشلونة أمس والتي انتهت بفوز سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني هذا الموسم.

واحتفل سيلتا فيجو بمرور 100 عام على تأسيس النادي والذي أُسس يوم 23 أغسطس 1923، ليتم دعوة ميدو كأحد أساطير النادي الذي احترف في صفوفه عام 2003 قادما من أياكس الهولندي، وذلك لتكريمه خلال احتفال سيلتا فيجو بالمئوية في مواجهة برشلونة بالجولة الختامية من الليجا.

وحرص مسؤولو سيلتا فيجو على تكريم ميدو بمنحه شعار النادي، كسفير لمئوية النادي، وسط حضور إعلامي مميز، على هامش اللقاء الختامي في الليجا بين سيلتا فيجو والبارسا.

ولقى ميدو حفاوة كبيرة واستقبالا حافلا من جانب جماهير سيلتا فيجو التي حرصت على التقاط الصور التذكارية معه قبل انطلاق المباراة، كواحد من أبرز النجوم الذين تواجدوا في صفوف سيلتا فيجو، عقب رحيله عن أياكس الهولندي.

كما حرصت وسائل الإعلام الإسبانية على عقد اللقاءات مع ميدو للحديث عن الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الإسباني، والتي شهدت تألقه الملفت كواحد من أبرز اللاعبين الذين احترفوا في سيلتا فيجو.

وختم سيلتا فيجو الموسم في الدوري الإسباني بالمركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة بعدما حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل 10 وخسر 17.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *