Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر سابقا

مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر سابقا ، حيث تفاعل السعوديون بشكل واسع وكبير مع هاشتاغ منزل عبدالرحمن البيشي والذي لاعب سابقا لنادي النصر السعودي وكذلك المنتخب الوطني.

تفاعل المغردون بشكل كبير دفع كثيرون للبحث عن مرض عبدالرحمن البيشي ، خاصة وأنه حاليا من أبرز القضايا التي تتصدر الرأي العام السعودي ، نظير ما قدمه هذا اللاعب لبلاده على مدار السنوات الماضية.

مرض عبدالرحمن البيشي

مرض عبدالرحمن البيشي لاعب النصر سابقا ، حيث أنه ووفقا للتقارير الطبية السعودية فإن اللاعب يعاني من مرض نادر وخطير جدا وهو التصلب الجانبي الضموري والذي أصيب به في العام 2019.

وقبل ثمانية أشهر تقريبا ظهر اللاعب عبدالرحمن البيشي في مقطع فيديو بعد نحو ثلاثة سنوات من إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وأظهر المقطع ، قيام لاعب النصر عبد الرحمن البيشي، لزيارة لعمه في منطقة الشرقية وذلك رغم المرض والتعب التي يعاني منه.

وحرص عمه على تقبيل رأسه والدعاء له أن يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

منزل عبدالرحمن البيشي

منزل عبدالرحمن البيشي لاعب النصر السعودي سابقا ، إذ باتت هذه القضية تتصدر الرأي العام السعودي ، حيث يطالب كثيرون بضرورة توفير منزل آمن له ولعائلته وخاصة أطفاله الذين لا يجيدون مأوى لهم.

وكتب عبدالرحمن البيشي عبر تويتر تغريده تفاعل عليه مئات الآلاف إذ قال :” انتكست حالتي الشهرين الأخيرة ، اغرد من جهاز الكتابة بالعين للمشلولين ، انتظرت طويلا وبعد الانتظار لم أجد الا سراب ، وعدتني شخصية بمنزل بعد اصابتي بالمرض قبل سنوات وانعدام الدخل واتضح بأنه غير صادق ، الاعمار بيد الله ومتفائل بالشفاء ، لكن ابنائي بحاجه لمنزل وسأتوقف فترة واستودعكم الله”.


 

من هي الشخصية التي وعدت اللاعب عبدالرحمن البيشي؟

شخصيات سعودية ومغردون وجهوا انتقادات شديدة لتلك الشخصية التي وعدت اللاعب عبدالرحمن البيشي ببناء منزل ،خاصة بعد التغريدة الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر أو منصة ( إكس).

التقاط.jpg

 

وألمحت بعض التغريدات الى أن هذه الشخصية هي رئيس نادي النصر السعودي الذي تنصل من التزامه ببناء منزل للاعب عبدالرحمن البيشي ، في وقت لم يدلي رئيس النادي بأي تصريحات تؤكد أو تنفي صحة هذه الاتهامات.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *