Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف استعدت سمر ششة لفعاليات مهرجان أفلام السعودية؟

ينطلق مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة، اليوم الخميس الموافق 4 مايو، ويستمر حتى 11 من نفس الشهر، وذلك بتنظيم جمعية السينما وبالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، وبدعم هيئة الأفلام في وزارة الثقافة.
ومن جانبها قررت الفنانة سمر ششة أن تستعد لفعاليات الدورة الجديدة من المهرجان، بمجموعة صور من الدورة الماضية للمهرجان ، معربة عن حماسها الشديد للدورة الجديدة، وشاركت سمر متابعيها هذه الصورة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة ” شوية ذكريات من الدورة الماضية لمهرجان أفلام السعودية اللي نستناه بفارغ الصبر من سنة لسنة… بكره إفتتاح الدورة التاسعة و كلي شوووق أروح أشوف أهلي وأصحابي، أسمع أخبارهم و نلهم بعض ونضحك ونسهر ونشرب شاي المهرجان الخاص. سي يووو تومووو”.
وتأتي دورة هذا العام تحت محور «الكوميديا»، إذ يترقب الجمهور عرض 78 فيلما، ضمن 48 مجموعة عرض، و4 مجموعات للأطفال، وسيتاح لأول مرة في المهرجان مشاهدة ثمانية أفلام عبر أجهزة الواقع الافتراضي المصممة لخلق تجربة سينمائية مختلفة.

فيلم “كيان”

على جانب آخر شاركت الفنانة سمر ششة مؤخراً ، في فيلم “كيان“، الذي دارت أحداثه حول زوجين سعوديين يزوران أصدقاءً لهما، وتقودهما الظروف لقضاء ليلة مليئة بالقلق والتوتر في فندق، ليجدا نفسيهما في مواجهة مع أشباح الماضي، وهو من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وفيلم “كيان” هو أول تجربة طويلة لحكيم جمعة.
“كيان ” من بطولة سمر شِشة وأيمن مطهر، وإخراج حكيم جمعة وعرض من قبل ضمن أفلام المسابقة الرسمية في الدورة الثامنة من مهرجان أفلام السعودية الذي انطلقت فعالياته في شهر يونيو الماضي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *