Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

هل تعاني من ألم خلال الاستحمام؟.. اليك تفسير ذلك


04:30 م


الأحد 13 أغسطس 2023

كتبت آلاء نبيل

الاستحمام من العادات اليومية المهمة، حيث تساعد على الشعور بالاسترخاء وتجديد النشاط، بالإضافة إلى التخلص من الأوساخ، ولكن هناك بعض الأشخاص التي تعاني من ألم خلال الاستحمام يجعله من الأمور الغير مستحبة.

لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على أسباب الألم خلال الاستحمام، وفقًا لما ذكره موقع mylupusteam، medicalnewstoday.

حساسية تجاه درجة حرارة الماء

هناك بعض الأمراض التي تجعلك تعاني من درجة حرارة الماء، بما في ذلك الذئبة يجعل المصاب به يعاني من ألمًا في العضلات والمفاصل وتيبسًا في الرقبة والذراعين والكتفين، وتتأثير تلك المناطق من مياه الدش الذي يزيد الحساسية، بالإضافة إلى أصحاب البشرة الحساسة الذين يتأثروا من سخونة المياه الشديدة أو برودته، وينتج عن ذلك ألم.

ضغط مياه الدش

نزول قطرات الماء بشكل قوي على الجسم يمكن أن يعرضك للشعور بالألم خلال الاستحمام، لذا من الأفضل ضبط قوة الدش على وضع مناسب يمكن تحمله.

تلقي بعض الأدوية

عادة ما تحمل الأدوية آثار جانبية على الصحة، وقد يعاني بعض الأشخاص من الشعور بالألم متأثرًا بأي أمر حتى إذا كان بسيطًا، مثل الاستحمام، ومن أبرز تلك العلاجات التي تستخدم في علاج “الذئبة، العقاقير غير الستيرويدية المضادات للالتهابات، ومثبطات المناعة، وبعض العقاقير الحيوية” والأدوية التي يتلقاها البعض دون إشراف طبيب.

بعد خسارة كبيرة.. مغترب مصري يفوز بجائزة 2 مليون جنيه

أم ترفض التخلص من القمل في شعر طفلتها لهذا السبب

توابل فعالة في خفض مستويات الكوليسترول في الجسم

هل نغزات القلب علامة على شيء خطير؟ طبيب يجيب

حسام موافي يكشف: 5 أعراض تسبق غيبوبة السكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *