Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رابح صقر يوثق اللحظات السعيدة في حفل موسم الجيمرز بالرياض

أحيا الفنان رابح صقر، حفلاً غنائياً ساهراً، يوم الجمعة الماضي 7 يوليو، على مسرح بوليفارد الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز. وقد حضرالفنان، الحفل بإطلالة كاجوال بيضاء، الذي قدم من خلاله باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.
كما حرص على توثيق تلك اللحظات الجميلة التي جمعته بجمهوره في الحفل، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر من خلاله وهو يلهب حماس الحضور بأسلوبه وطريقته في الغناء، معلقاً: “أسعدتوني كثير يا أحلى جمهور، شكراً لحضوركم”.

حفل آخر منتظر لـ رابح صقر

على جانب آخر يستعد الفنان رابح صقر، لإحياء حفل غنائي آخر ضمن حفلات جولة المملكة في مدينة الأحساء يوم 14 يوليو، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة الملك فيصل.
وروج للحفل، حساب “روتانا لايف” عبر “إنستغرام”، الذي نشر صورة للملصق الدعائي للحفل، ظهر عليها رابح منفرداً، مع تعليق جاء كالتالي: “صقر الأغنية الخليجية رابح صقر.. يحيي ليلة فنية مميزة لكل محبيه في الأحساء 14 يوليو ..تطرح التذاكر غداً”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *