Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بركلات الترجيح.. الاتحاد يتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بركلات الترجيح.. الاتحاد يتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:21 ص


الأربعاء 27 سبتمبر 2023

حقق الاتحاد السعودي الفوز على الخلود في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عن طريق ركلات الترجيح وحجز مقعداً في دور الـ16 من البطولة.

سجل روبيرتو دياز الهدف الأول للاتحاد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19، وتعادل ماريانو فاسكيز للخلود في الدقيقة 40.

انتهى الشوط الأول في مباراة الاتحاد والخلود بالتعادل 1/1، واستمرت النتيجة طول الشوط الثاني، ليلجأ الحكم إلى الوقت الإضافي، الذي وصل إلى ركلات الترجيح، ثم انتهت لصالح النمور.

95.217.35.246 Mozilla/5.0 (X11; compatible; semanticvisions.com crawler; HTTPClient 4.5)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بركلات الترجيح.. الاتحاد يتأهل لدور الـ16 بكأس خادم الحرمين نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *