Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عملية جراحية عاجلة لإنقاذ جنين كورتني كاردشيان.. ورسالة شكر مؤثرة

في منشور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، كشفت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كاردشيان عن تعرضها لعارض صحي مفاجئ أجبرها على دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية من أجل إنقاذ جنينها.
ونشرت كورتني صورة تظهر يدها ممسكة بيد زوجها النجم الشهير ترافيس باركر داخل المستشفى، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “سأكون ممتنة إلى الأبد لأطبائي الرائعين على إنقاذ حياة طفلنا. وأنا ممتنة إلى الأبد لزوجي الذي أسرع للوقوف إلى جانبي وترك جولته الموسيقية ليكون معي في المستشفى ورعايتي بعد ذلك، إنه سندي. ولأمي، شكراً لكِ على الوقوف إلى جانبي في هذه المرحلة”.
وتابعت: “كإمرأة قد مرت بثلاث حالات حمل سهلة في الماضي، لم أكن مستعدة للخوف من الاندفاع إلى إجراء جراحة جنينية عاجلة. لا أعتقد أن أي شخص لم يمر بموقف مماثل يمكنه أن يفهم ويقدر ذلك الشعور بالخوف. لدي تفهم واحترام جديد تماماً للأمهات اللواتي اضطررن للكفاح من أجل أطفالهن أثناء فترة الحمل”.
وختمت منشورها بالقول: “الحمد لله. خرجت من المستشفى وأنا حامل بطفلي في داخلي بأمان.. كانت أعظم نعمة”.
هل تعرف أن هذا هو الاسم الذي ستختاره كورتني كارداشيان لطفلها الجديد

الكشف عن نوع جنين كورتني كاردشيان

يشار إلى أنه وبعد أسبوع واحد من الكشف عن حملها، كشفت كورتني كاردشيان وزوجها ترافيس باركر عن نوع مولودهما من خلال مقطع فيديو جميل تمت مشاركته على إنستغرام، الذي تم التعليق عليه بإشارة بالقلوب الزرقاء والوردية.
في المقطع، ارتدت كورتني البالغة من العمر 44 عاماً، بدلة بيضاء طويلة الأكمام أبرزت نمو حملها. وهي تجلس في أحضان زوجها باركر البالغ من العمر 47 عاماً، وأمامهما مجموعة من الطبول على خشبة مسرح في الخارج ومجموعة من الأشخاص المتحمسين لاكتشاف نوع طفل الزوجين، حيث بدا الصوت مثل أخت كورتني؛ كلوي كارداشيان، التي قالت بصوتٍ عالٍ: «دعونا نبدأ الحفلة، نحن جميعاً متحمسون!».
بدأ باركر بالضرب على الطبل وقبَّل زوجته، ثم انطلقت في الهواء من فوقهما العديد من اللافتات الزرقاء، في إشارة أن الزوجين سينجبان ولداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *