Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

مهدد بالسجن.. شيف مكسيكي يثير جدلا بطهيه تمساحا كاملا

كتبت روان شريف:

نشر شيف مكسيكي ويدعى ريجيو باريليرو، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، مقطع فيديو لطهيه تمساحا كاملا بعد تتبيله في حفل شواء، مما اثار جدلا كبيرا على السوشيال ميديا.

وأوضح الشيف المكسيكي في مقطع الفيديو، أن التمساح ليس خطيرا، فهو يأتي من تاباسكو، ولحومه للاستهلاك الآدمي”، مضيفا: “في أجزاء كثيرة من المكسيك وأجزاء أخرى من الولايات المتحدة يعد تناول التمساح شائعا جدا سواء كان مقليا أو مدخنا”.

وتابع باريليرو: “كما ترون، يحتوي على لحم أبيض طري جدا، وهو ما يذكرني بقوام شرائح السمك، طعمها مثل الدجاج، لكن بقوام مختلف، صنعت بعض سندوتشات التاكو لتجربتها، وأغلقت الباقي بالشواية”.

وأثار الفيديو غضب الكثيرون من مستخدمي التواصل الاجتماعي، معلقين: “الزواحف ليست صالحة للأكل بغض النظر عن الحجج التي قدمتها”، “بموجب المادة 420 من قانون العقوبات الفيدرالي في المكسيك، أي شخص يهدد التنوع البيولوجي ويقتل تمساحا يمكن أن يواجه عقوبة بالسجن لمدة تسع سنوات، فالآن أنت مهدد بالسجن”.

وعلق آخرون: “في الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي كاد تمساح موريليت أن ينقرض بسبب الصيد واسع النطاق لجلده الثمين، لكن أصبح الآن غير قانوني لاصطياد هذه الحيوانات وقد تعافت الأنواع بشكل مطرد”.

اقرأ أيضا..

كدمات مجهولة على جسمك.. إليك 7 أسباب صحية محتملة لها

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء ماذا وجدت؟

“قاتل صامت”.. ألم هذه المنطقة بالجسم يشير إلى ارتفاع الكوليسترول الضار

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *