Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ظهور نادر لزوجة هشام ماجد في عيد ميلادها.. ونجوم الفن يعلق

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال ظهور نادر لزوجة هشام ماجد في عيد ميلادها.. ونجوم الفن يعلق، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:02 م


الجمعة 12 يناير 2024

كتب هاني صابر:

كشف الفنان هشام ماجد، عن ظهور نادر لزوجته “نيبال” احتفالا بعيد ميلادها.

ونشر هشام، صورتين لهما، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “عيد ميلاد سعيد زوجتي العزيزة”.

وتفاعل عدد من نجوم الفن في أحدث ظهور لهما، حيث كتبت هنا الزاهد :”بارك الله لكما”. وكتبت رانيا محمود ياسين: “بارك الله فيكما”. وكتبت بسمة: “ربنا يحميكم لبعض”. وكتبت إنجي علاء: “أسعد عيد ميلاد جميل نيبال”.

على جانب آخر، يخوض هشام ماجد دراما رمضان 2024 بمسلسل”أشغال شقة” ويعرض على منصة شاهد، ويتكون من 15 حلقة.

كما يشارك في بطولة “إكس مراتي” مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل وإخراج معتز التوني. وأيضا فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي.

47.128.49.171 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ ظهور نادر لزوجة هشام ماجد في عيد ميلادها.. ونجوم الفن يعلق نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *