Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ريم مصطفى بشخصية مختلفة في أهل الكهف والعرض صيف 2024

تترقب الفنانة ريم مصطفى طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم “أهل الكهف” في دور العرض خلال موسم صيف 2024، وذلك بعد طول انتظار، حيث انطلق تصوير الفيلم في عام 2020 وتم الانتهاء منه في نهاية عام 2023 بعد معاناة مع الأزمات الإنتاجية.

دور ريم مصطفى في فيلم “أهل الكهف”

وتظهر ريم مصطفى خلال أحداث فيلم “أهل الكهف” بشخصية مختلفة ومغايرة تماماً لما قدمته خلال أعمالها الماضية لاسيما وأن طبيعة الفيلم الذي يعود بالزمن إلى الوراء وتحديداً عام 250 ميلادياً، حيث تجسد دور جارية وتتزوج من الفنان محمد ممدوح، ومع توالي الأحداث تمر بالعديد من المواقف التي تجعلها تتخذ مساراً آخر.

فيلم “أهل الكهف” بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

قصة فيلم “أهل الكهف”

الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”.
يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظاراً للموت.

يمكنكم قراءة.. قبل عرضها بموسم الرياض .. تعرف على تفاصيل مسرحية “قصة حياة أمي”

آخر أعمال ريم مصطفى

يذكر أن ريم مصطفى قدمت آخر أعمالها المسرحية “قصة حياة أمي” التي تم عرضها في نوفمبر الماضي في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وقدمت ريم بطولة المسرحية إلى جانب عمرو يوسف، ومصطفى خاطر، ومحمد شاهين، ونسرين أمين، وإيمان السيد، وأسماء جلال ودنيا سامي ومصطفى هريدي ومحمد توب، ومن إخراج محسن رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *