Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حضور مميز لـ عمرو منسي في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي.. فيديو خاص سيدتي

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته ال 77 ، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم ومشاهير العالم، وكان هناك حضور مميز لعضو اللجنة العليا لمهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي على الريد كاربت، حرص عمرو منسي على التواجد برفقة الفنانة يسرا وكان لافت للانتباه حديث جانبي بينهما.

ويضم مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 سلسلة من الأعمال السينمائية العربية، تُقدر بثمانِية أفلام وهي؛ “نورة السعودية”، “شرق 12 مصر”، “القرية المجاورة للجنة الصومال”، “رفعت عيناي للسماء مصر”، “الكل يحب تودا المغرب”، “إلى أرض مجهولة فلسطين”، “البحر البعيد المغرب”، والفيلم الثامن والأخير “بعد الشمس الجزائر”.

«WHEN THE LIGHT BREAKS» يفتتح قسم نظرة ما

يفتتح قسم نظرة ما بفيلم «WHEN THE LIGHT BREAKS»، إخراج رونار رونارسون، وهو إنتاج مشترك بين أيسلندا ونيوزلندا وكرواتيا وفرنسا. ولأول مرة تشارك السينما السعودية بفيلم طويل في إحدى مسابقات مهرجان «كان السيمنائي الدولي»، وهو فيلم «نورة» للمخرج توفيق الزايدي، بعد أن فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم سعودي، خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، في ديسمبر الماضي، حيث عرض لأول مرة.

يمكنكم قراءة.. لحظة وصول يسرا على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي 2024.. “فيديو خاص سيدتي”

نادين لبكي عضو لجنة تحكيم بالمهرجان

وتضم لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 المخرجة اللبنانية نادين لبكي، التي فاز فيلمها “كفرناحوم” بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان عام 2018، والممثلة العالمية ليلي جلادستون المرشحة لجائزة الأوسكار عن فيلم “Killers of the Flower Moon”، والممثلة العالمية إيفا جرين، والممثل العالمي عمر سي، والمؤلف إبرو سيلان، الذي شارك في كتابة فيلم “Winter Sleep” الحائز على السعفة الذهبية لعام 2014.

يشارك المخرج خوان أنطونيو بايونا، الذي رشح فيلمه الأخير ” Society of the Snow” لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم طويل دولي، والممثل الإيطالي بييرفرانشيسكو فافينو، الذي سيظهر بعد ذلك في فيلم ” Maria” للمخرج بابلو لارين إلى جانب النجمة العالمية أنجلينا جولي، والمخرج كوري إيدا هيروكازو، مخرج فيلم “Shoplifters” الحائز على السعفة الذهبية لعام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *