Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“في آخر دقيقة”.. برشلونة يفوز على سيلتا فيجو بالدوري الإسبان

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “في آخر دقيقة”.. برشلونة يفوز على سيلتا فيجو بالدوري الإسبان، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:39 م


السبت 17 فبراير 2024

كتب محمد القرش:

انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو التي أقيمت اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة على سيلتا فيجو بنتيجة 21 في آخر دقيقة على ملعب بالايدوس.

سجل هدف برشلونة الأول، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 45.

سجل هدف سيلتا، أسباس في الدقيقة 47.

سجل هدف برشلونة الثاني، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 97.

وبهذه النتيجة، رفع البارسا رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما احتل سيلتا المركز الـ17 برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا:

روي فيتوريا يودع الجماهير المصرية في رسالة خاصة

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “في آخر دقيقة”.. برشلونة يفوز على سيلتا فيجو بالدوري الإسبان نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *