Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD

مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – حيث يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD والتي تنعقد مساء اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 ضمن مباريات دوري روشن السعودي .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور رابط مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD .

مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر

 مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD

 

وتنعقد مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD في اطار منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الأخدود في المباراة المقررة اليوم الخميس.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم ومحبي الفريقين نحو مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، حيث يسعون لمعرفة تشكيلة الأهلي ضد الأخدود وموعد المباراة وتفاصيلها.

موعد مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر

مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD ، حيث من المنتظر أن يُقام لقاء الأهلي والأخدود يوم الخميس، الموافق 24 أغسطس 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وفي تمام العاشرة مساءً بالنسبة لتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد التعرف على موعد مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر – مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD ، دعونا نستعرض خلال السطور الآتية تشكيلة الأهلي ضد الأخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن اليوم والقنوات الناقلة.

تشكيلة مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر

من الئمُنتظر أن يعتمد الفريق السعودي الأهلي في مباراته مع الأخدود على تشكيلة قوية ومتميزة، حيث سيكون تشكيلة الأهلي ضد الأخدود المتوقعة كالتالي:

تشكيلة الأهلي ضد الأخدود كالتالي : في مرمى الفريق: سيقف الحارس ميندي، بينما سيشكل خط الدفاع الثابت من إيبانيز ومجرشي واليوسكي وهندي. في خط الوسط سيتواجد ثلاثي متميز يتألف من فرانك كيسي والجهني وبودبوز. وفي الجبهة الهجومية، سيتم الاعتماد على ثلاثي يجمع بين الحيوية والمهارة، وهم فيرمينو ومحرز وماكسيمين.

ويسعى الأهلي لتقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة، لتعزيز مكانته في دوري روشن وفي قلوب محبيه.

تشكيلة الأهلي ضد الأخدود المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط دفاع نادي الأهلي: إيبانيز، مجرشي، اليوسكي، هندي.

خط الوسط: فرانك كيسي، الجهني، بودبوز.

الهجوم: فيرمينو، محرز، ماكسيمين.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر

سيتم نقل مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في مناطق الوطن العربي والشرق الأوسط، ومن المقرر أن تكون المباراة متاحة للمشاهدين على شاشة قناة SSC الرياضية.

وتحدد موعد المباراة في اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023. ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك في منصة “شاهد” حيث ستتاح لك فرصة متابعة جميع مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 بجودة عالية وبث مباشر.

تردد قناة SSC الرياضية

بالتزامن مع موعد مباراة الاهلي والاخدود وبعد أن عرضنا لكم تشكيلة الأهلي ضد الأخدود ، يمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة SSC الرياضية وهو كالتالي:

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة ssc 1 على عرب سات:

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

ترتيب الأهلي والأخدود في دوري روشن

يدخل فريق الأهلي المباراة بكامل الثقة والاستعداد، حيث يؤمن بشدة بإمكانية تحقيق الفوز. تلك الثقة مستمدة من البداية المثالية التي قدمها في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن، حيث نجح في تحقيق انتصارات متتالية على كل من فريقي الحزم والخليج، مما جعله يحصد 6 نقاط ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الفريق الأول.


 

من جانبه، يدخل فريق الأخدود بالتزامن مع موعد مباراة الاهلي والاخدود بأمل كبير في تحقيق أول انتصار له في موسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع فريق الشباب وخسر في الجولة الثانية أمام الفتح، يسعى الأخدود إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة.

حاليًا، يحتل الأخدود المركز 13 في جدول الترتيب بنقطة واحدة فقط، بينما يسعى الأخدود للتغلب على تحدياته وتحقيق فوزه الأول في البطولة، ويأتي الترتيب كالتالي:

الاتحاد – 6 نقاط.

الأهلي – 6 نقاط (بفارق الأهداف).

الاتفاق – 6 نقاط.

ال فتح – 4 نقاط.

الهلال – 4 نقاط (بفارق الأهداف).

الفيحاء – 4 نقاط.

التعاون – 4 نقاط.

الرياض – 4 نقاط.

الوحدة – 3 نقاط.

أبها – 3 نقاط.

الطائي – 3 نقاط.

ضمك – 1 نقطة.

الشباب – 1 نقطة.

الأخدود – 1 نقطة.

النصر – بدون نقاط.

الخليج – بدون نقاط.

الحزم – بدون نقاط.

الرائد – بدون نقاط.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون متابعينا قد أرفنا لكم كل ما يتعلق بموضوع مباراة الأهلي والأخدود بث مباشر وأصبح الآن بالإمكان الاطلاع على رابط مشاهدة مباراة الأهلي مباشر SSC1 HD والتي تنعقد ضمن مباريات دوري روشن السعودي .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *