Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«نقطة» تفصل الزعيم عن التتويج بلقب الدوري

نقطة واحدة هي كل ما يحتاجه الهلال في لقاء الليلة أمام الحزم لحسم لقب الدوري، ويأتي هذا اللقاء ضمن لقاءات الجولة 31 لدوري روشن السعودي للمحترفين.

على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، يدخل الهلال لقاءه أمام ضيفه الحزم بحثاً عن حسم الأمور واستعادة لقب الدوري قبل نهايته بثلاث جولات، إذ يحتاج لنقطة واحدة فقط لضمان اللقب، ويتصدر الهلال جدول الترتيب برصيد 86 نقطة وهي أقصى نقطة يستطيع وصيفه النصر الوصول إليها في حال فوزه في اللقاءات الثلاثة المتبقية، وتعادل الهلال في لقاء الليلة يتوجه بطلاً للقب بغض النظر عن الجولات المتبقية والتي ستكون مجرد تحصيل حاصل للزعيم.

فيما يعاني فريق الحزم الأمرين، إذ يصارع من أجل البقاء بين الكبار للموسم الثاني على التوالي، ولكن الفارق النقطي بينه وبين مقعد الأمان 9 نقاط وهي مهمة شبه مستحيلة، إذ عليه الفوز في اللقاءات الأربعة، وأهمها لقاء اليوم، ففي حال خسارته اليوم وفوز الطائي على الرائد في اللقاء الذي سيقام في ذات التوقيت، فيعني ذلك هبوط الحزم رسمياً لدوري يلو للدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *