Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

5686 معتقلا بالضفة منذ “طوفان الأقصى”

توزعت عمليات الاعتقال على محافظات، نابلس، الخليل، وجنين، رافقها تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل الفلسطينيين.

مداهمات واعتقالات يومية بالضفة (Getty Images)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية حتى صباح اليوم الأحد، 6 فلسطينيين على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم فتاة من نابلس.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وتوزعت عمليات الاعتقال على محافظات، نابلس، الخليل، وجنين، رافقها تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرّح، وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل الفلسطينيين، بحسب بيان مشترك صادر عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني.

وبذلك ترتفع حصيلة الاعتقالات منذ بد معركة “طوفان الأقصى” بالسابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، والحرب الإسرائيلية على غزة، إلى أكثر من 5686، وهذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

يشار إلى أن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، أو من تم الإفراج عنهم لاحقا.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *